الألمعي يستثمر موهبته في عمل مجسم الجوهرة

صحيفة عسير – سعيد عبيد :
استطاع ابراهيم حسن الالمعي ،استثمار موهبته في عمل مجسم لملعب مدينة الملك عبدالله بن عبد العزيز الرياضية ( الجوهرة ) ، و ذلك بعد إعجابه من تصميم ملعب الجوهرة المشعة .
وقال الالمعي : كنت افكر في شي يشغل وقت فراغي خصوصا بعد الدوام الرسمي و وقت الإجازة الأسبوعية ، قمت بتحميل برنامج على الجوال يقوم بتنزيل المقاطع من اليوتيوب ويحفظها بشكل مباشر في الاستديو ، نزلت مقطع لمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة مدة المقطع 10 دقائق ، و كنت اوقف المقطع و اعمل تصوير بالجوال على نفس المقطع لعدة صور، بعدها قمت بالبحث لمن يقوم بعمل المجسم في محافظة خميس مشيط لكن رفضوا الفكرة ، بعدها ذهبت لمحافظة محايل عسير لعدة خطاطين و رفضوا أيضاً بسبب أن العمل يستغرق4 اشهر تقريبا .
و اضاف الالمعي : بعد رفض العمالة لي ولعملي تبنيت الفكرة وهي عمل مجسم للمدينة بالكامل وليس الملعب فقط وبدأت بشراء اللوح الخشبي وهو عبارة عن مقاس 9 م وكنت البداية في شهر 8 ، بعد ما أخذت المقاس المطلوب وهو عبارة عن طول 1،50وعرض 1،20سنتمتر قمت بعمل النخل فأنجزت 45 نخلة في شهر كامل ، و في شهر رمضان قمت بعمل الاضاءة بمساعدة احد الجاليات الباكستانية واستغرقت المدة 3 اسابيع .

و أشار الالمعي : واجهني نقص شديد  في الطلبات فكنت دائما ما اذهب لمحايل عسير لشرائها ، و بدأت في العمل الخارجي فكان اصعب من السابق و استغرق العمل للملاعب الخارجية و مواقف السيارات شهرين وعمل التجارب على الإنارة .

و أوضح الالمعي : كان هدفي عمل مجسم مميز و فريد من نوعه فكانت الدقة هي الاساس لعملي لانه يعتبر معلم من معالم وطني الحبيب ، و كنت احيانا اتوقف لعدم توفر المبلغ الكافي لان هذا العمل ما هو الا اجتهد شخصي مني و قد مرضت في فترة العمل مما استوجب التوقف بسبب الحروق من الغراء الكهربائي .

و ختم الالمعي : للأسف لم اجد من يقدر العمل و يشجعني ويحفزني لعمل مجسم اخر .

image

image

image

image

image

image

image>

شاهد أيضاً

أمانة عسير تفعل خدماتها الإلكترونية عبر بوابة ” نفاذ “

صحيفة عسير ــ يحيى مشافي فعلت أمانة منطقة عسير خدماتها الإلكترونية عبر بوابة “النفاذ الوطني …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com