أمير عسير يعتمد خطط عمل مجلس الجمعيات الخيرية

DSC_6245

صحيفة عسير __ احمد شيبان:

أستقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير بمكتبه بالإمارة اليوم رئيس المجلس التنسيقي للجمعيات الخيرية بالمنطقة بحضور أمين عام المجلس التنسيقي الدكتور ناصر آل قميشان والمدير التنفيذي للمجلس علي عسيري ومستشار المجلس مندوب مؤسسة الملك خالد الخيرية ماهر أبو حجلة .
وفي بداية اللقاء استعرض آل قميشان الرؤية والرسالة والأهداف الاستراتيجية للمجلس وشرح الخطة التنفيذية للأعوام القادمة وقال بأنه بلغ عدد الجمعيات التابعة للمجلس حوالي 67 جمعية .
وقد أثنى سموه خلال اللقاء على الدور الكبير الذي تؤديه الجمعيات الخيرية و الهيئات المحلية في السعي إلى الرقي بحياة المواطن في كافة نواحي الحياة جنباً إلى جنب مع القطاعات الحكومية والخاصة .
كما أوضح سموه بأهمية توجيه الجمعيات للقيام بدراسة مشاكل واحتياجات المجتمع قبل تنفيذ البرامج والمشاريع للإسهام في تحقيق أثر واقعي وملموس لهذه البرامج ,

وشدد أمير عسير بالإسراع في إجراءات تأسيس جمعية شكر النعمة وحث المجلس على أهمية المساهمة والمساعدة للراغبين في تأسيس مثل هذه الجمعيات المختصة والتي تساهم في حل ظاهرة الإسراف والتبذير في الولائم والمناسبات وكذلك بعض الظواهر السلبية

وفي ختام اللقاء اعتمد سموه الهيكل التنظيمي والأهداف الاستراتيجية وخطة عمل المجلس .

>

شاهد أيضاً

حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة

صحيفة عسير ــ واس توقع المركز الوطني للأرصاد أن تنشط الرياح السطحية على السواحل الجنوبية …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com