نائب أمير منطقة جازان يتفقد محافظات الحد الجنوبي ويلتقي الأهالي

صحيفة عسير- يحيى حكمي :

قام صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبد العزيز ال سعود نائب أمير منطقة جازان بجولة تفقدية لمحافظات الحد الجنوبي شملت محافظات صامطة والطوال والحرث وقف من خلالها على أوضاع هذه المحافظات .
حيث التقى سموه بمحافظي هذه المحافظات وعدد من القيادات الأمنية ومدراء الدوائر الحكومية والمسؤولين بها وقد ناقش سموه معهم احتياجات هذه المحافظات وسبل الارتقاء بها.
كما قام سموه بجولة في محافظة الطوال الحدودية ثم بعد ذلك توجه لمحافظة صامطة ليقوم فور وصوله بافتتاح مركز الغسيل الكلوي ( ذا فيتا ).

بعد ذلك شرف صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبد العزيز ال سعود نائب أمير منطقة جازان حفل أهالي محافظات صامطة والطوال والحرث وتجول فور وصوله بالمعرض المصاحب الذي يحوي عرضا لأبرز المشاريع التنموية لعدد من الجهات الحكومية بهذه المحافظات .

ثم تشرف الأهالي بالسلام على سموه بعد ذلك بدأ الحفل الخطابي بآيات من الذكر الحكيم ثم ألقى الدكتور عبد الله عمر مدخلي كلمة الأهالي بعدها استمع سموه إلى قصيدة شعرية ألقاها رئيس النادي الأدبي بجازان الأستاذ الحسن ال خيرات وأخرى لشاعر علي إبراهيم حملي بعد ذلك ألقى سموه كلمة بهذه المناسبة أبدى من خلالها فخره واعجابه الشديد بأبناء المحافظات الحدودية لمساهمتهم في رد ودحر المعتدين على أرض المملكة العربية السعودية قائلا أن ذلك ليس بغريب على أبناء هذه المحافظات خصوصا وأبناء المنطقة عموما .
وأكد سموه في ختام كلمته على حرص إمارة منطقة جازان على استمرار اعتماد المشاريع التنموية لعموم محافظات المنطقة .

ثم كرم سموه أبناء شهداء الواجب وكذلك المتميزين .
وفي نهاية الاحتفال تسلم سموه عددا من الهدايا التذكارية .

>

شاهد أيضاً

«غرفة بيشة» تساهم في دعم حفل تكريم المشاركين في مبادرة أجاويد ٢

صحيفة عسير – عبدالله ال جدران : ساهمت غرفة بيشة في حفل تكريم جميع المشاركين …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com