عسير ) ترافق  ” مرور ببيشة ”  اثناء ضبط حركة السير وانسيابيتها ليلة عيد الاضحى  

صحيفة عسير- تقرير – حنيف آل ثعيل :

تواجدت صحيفة عسير الالكترونية برفقة رجال المرور بمحافظة بيشة ، حيث تواجد رجال المرور في عدد من المواقع الحيوية التي تشهد كثافة الحركة بالأسواق، وكان ذلك بمتابعة من مدير مرور بيشة المكلف الرائد عبدالسلام البسامي ، وقد شهدت المحافظة حضوراً كثيفاً من العائلات التي تبحث عن التسوق خلال عيد الأضحى المبارك ، كما رصد رجال المرور عدد من المخالفات باستخدام نظام باشر في الوقوف الخاطي والتظليل .

وأكد المشرف الميداني لهذا اليوم الخميس ١٤٣٨/١٢/٩رئيس رقباء فايز محمد الشهراني لـ “عسير” أن جميع افراد المرور الاداريين والميدانيين يقومون بجهود جبارة خلال هذه العطلة ، كما ان  دوريات المرور واصلت جهودها وانتشارها المكثف في الميدان لتسهيل حركة السير وانسيابيتها في مواقع الأسواق التجارية والطرق الرئيسة والمحورية التي تشهد كثافة عالية ، وضبط المخالفات التي تؤثر على السلامة.

واضاف الشهراني : شملت خطة إجازة عيد الاضحى هذا العام ضبط متجاوزي الأنظمة المرورية، حيث تتمركز الدوريات في شوارع المحافظة الرئيسة والتقاطعات ذات الكثافة العالية  .

وقال الشهراني  : إن جميع أفراد المرور شاركوا في الميدان ونقاط التفتيش المرورية بما يساهم في رفع مستوى الوعي للسائق والضبط المروري ومتابعة التجاوزات الخاطئة والسلوكيات السلبية وتوجيههم إلى الالتزام بأنظمة وتعليمات المرور .

كما شدد الشهراني : على ضرورة التقيد والالتزام بقواعد وأصول القيادة السليمة داخل المحافظة وخارجها.


>

شاهد أيضاً

وزير التعليم يرعى احتفاء الوزارة باليوم العالمي للمعلم

صحيفة عسير ــ متابعات رعى وزير التعليم يوسف بن عبدالله البنيان اليوم، احتفالية وزارة التعليم …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com