بالصور .. قائد حرس الحدود بجازان يتقدَّم مشيعي جنازة الشهيد الحناني “

 
صحيفة عسير-  يحيى حكمي:

أدى قائد حرس الحدود بمنطقة جازان اللواء ركن محيا بن عطا الله العتيبي، ورئيس مركز السهي المكلف يحيى حمد نجمي الصلاة على شهيد الواجب جندي أول موسى أحمد إبراهيم حناني رحمه الله عقب صلاة عصر اليوم الأحد، بجامع قرية الجروب.
وفي التفاصيل، استشهد “حناني” دفاعاً عن وطنه على الحد الجنوبي إثر اشتباكات مع ميليشيات الحوثي والمخلوع علي عبدالله صالح على الشريط الحدودي مرخصًا نفسه للدفاع عن الوطن .
ونقل اللواء العتيبي، تعازي سمو وزير الداخلية الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف وتعازي مدير عام حرس الحدود اللواء البحري عواد بن عيد البلوي، وتعازي جميع منسوبي قطاع حرس الحدود بجازان .
كما نقل اللواء “نجمي” تعازي سمو أمير المنطقة محمد بن ناصر ونائبه الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز لأسرة الشهيد، سائلاً الله – تعالى – أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان .
ومن ناحيته، عبر الأخ الأكبر للشهيد عبدالله أحمد حناني وهو رقيب في البحرية ومرابط على الحد الجنوبي بجازان أنه شرف عظيم أن أخي أستشهد في ميدان العز والشرف قائلاً: الحمد لله على قضاء الله وقدره ونحن صابرون لحكم الله كما أن والده متوفي ووالدته محتسبة الأجر عند الله .
وتحدث بندر أخ الشهيد وهو عسكري بحرس الحدود بشرور عن فخره باستشهاد أخوه قائلاً: الحمد لله والشكر على قضائه وقدره، والحمد لله أنه استشهد وهو يحمي تراب الوطن، وأفتخر أنا وعائلتي وكافة أسرتي بأنه استشهد وهو يدافع عن الدين والمليك والوطن، ونسأل الله له المغفرة”.
يذكر أن الشهيد يسكن مع والدته بقرية الجروب، وهو متزوج وله ولد اسمه يوسف يبلغ من العمر سنتين وزوجته حامل في الشهر الرابع وله 4 أخوة ذكور و4 إناث.
حضر الصلاة والتشييع أيضًا، مساعد مدير شرطة صامطة الرائد محمد الظافري، ومدير مخفر شرطة السهي رقيب أول يحيى حجلول، وعدد من القيادات الأمنية بالمنطقة، وعدد من المشايخ والأعيان وعدد من زملاء الشهيد والأهالي .

>

شاهد أيضاً

المركز الوطني للأرصاد ينبه من تكوّن أمطار غزيرة على منطقة عسير

صحيفة عسير _ واس نبّه المركز الوطني للأرصاد اليوم من تكوّن أمطار غزيرة على منطقة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com