حادث تصادم بين ثلاث سيارات ينتج عنه مصرع ثمانية أشخاص في صمخ

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

لقي ثمانية أشخاص مصرعهم مساء الأحد، وأصيب ثلاثة آخرون، في حادث تصادم مروع وقع بين ثلاث مركبات على طريق (بيشة ـ خميس مشيط ) بمركز صمخ جنوب محافظة بيشة.

وأوضح المتحدث الرسمي بإسم هيئه الهلال الأحمر السعودي بمنطقه عسير محمد الشهري أن عمليات المنطقة تلقت بلاغ عن حادث سير نجم عنه 11 إصابة منها ثمان وفيات، أربعة منهم تفحمت جثثهم، فيما تم نقل المصابين الثلاثة إلى مستشفى الملك عبدالله بن عبدالعزيز ببيشة.

وأفاد الشهري بأن غرفة العمليات تلقت بلاغاً عن حادث تصادم بعد صمخ باتجاه خَيْبَر وقد باشر الحادث أربع فرق إسعافية بعد 11 دقيقة من وقت البلاغ ونقلت جميع الإصابات لمستشفى الملك عبدالله ببيشه عن طريق الفرق الاسعافية.

من جهته قدم مدير عام فرع الهيئة بمنطقة عسير محمد بن مزهر تعازيه لذوي المتوفين، داعيا الله للمصابين بالشفاء العاجل، مجدداً دعوته لجميع الاخوة قائدي المركبات بالتقيد بالسرعة النظامية والالتزام بتعليمات المرور حفاظاً على سلامتهم وسلامة من معهم.

يشار إلى أن طريق (بيشة – خميس مشيط ) سجل في الآونة الأخيرة عدداً من الحوادث المميتة وسط مطالبات الأهالي ، بضرورة سرعة انجاز مراحل ازدواجية الطريق لتوقف هذه المآسي المستمرة.

>

شاهد أيضاً

بلدية بيشة تغلق أربعة محلات للتبغ وتصادر مواد مجهولة المصدر

صحيفة عسير – عبدالله آل جدران : نفذت بلدية بيشة ممثلةً في الفرق الرقابية جولاتٍ …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com