آل جرمان .. أمن الوطن خط أحمر ..

صحيفة عسير – طراد آل جرمان

قال فضيلة الشيخ عبدالله بن عبدالعزيز آل جرمان نستنكر وندين هذه الجريمة البشعة والمحاولة القبيحة لأستهداف مقرين لوزارة الدفاع بمدينة الرياض وأن هذه الفعلة القبيحة التي لايقرها عقل ولا دين تتنافى مع جميع الأخلاق والقيم الأسلامية ..

وذكر فضيلته : وأن ماصدر من رئاسة أمن الدولة بشأن القبض على ثلة أرهابية يديرون عملاً أستخبارتياً لدعم النشاطات أرهابية قبيحة خارج الوطن وللأسف أنهم ينعمون من نعم وطننا الشامخ ثم يقومون بهذه الأعمال القذرة الأرهابية ولكن أسأل الله التوفيق لرجال الأمن للقبض عليهم وأجتثاث جذورهم الدنيئة ..

وآكد آل جرمان: على أن هذه المحاولة الفاشلة لن تؤثر أبداً على ترابط وتكاتف أبناء الوطن الغالي ولحمتة بل يزدادون لحمة ووقوف صفاً واحد في مواجهة هذه الفئة الباغية التي تحاول بكل ما أوتيت من قوة أن تنشر الفوضى والفتن بين أبناء الوطن الغالي ..

كما وضح فضيلته: أن أبرز رد على كل من يحاول الإساءة لوطننا الغالي وقيادته الحكيمة وعلمائه الأجلاء ومواطنيه الكرماء ومحاولة نشر اتهامات باطلة مستغلا لن يبلغ مراده ونحن نقف قيادة وشعب ضد كل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار هذه البلاد الغالية ..

مؤكداً فضيلته: دائماً على أن الدين الإسلامي الوسطي يحرم وبشكل قاطع أي عمل إرهابي إجرامي في أي مكان وزمان وتمويله والتعاطف معه ومساعدته بأي حال من الأحوال ..

وبين فضيلته: أن المملكة العربية السعودية ستظل آمنه مستقرة دائماً في ظل قيادتنا الكريمة وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الامير القائد المبارك محمد بن سلمان بن عبدالعزيز حفظهم الله ورعاهم وأدام عزهم ومجدهم وصلى الله وسلم على نبينا محمد ..>

شاهد أيضاً

وحدات الأحوال المدنية المتنقلة تقدّم خدماتها في (13) موقعاً حول المملكة

صحيفة عسير _ واس قدّمت الأحوال المدنية خدماتها من خلال الوحدات المتنقلة للأحوال المدنية للرجال …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com