بحضور المشـرف الإداري بالمدرسة وقائد المدرسة .. متوسطة وثانوية الإمام الشاطبي لتحفيظ القرآن الكـريم بأحـد رفيدة تقيم دورتين تربويتين ..

صحيفة عسيـر :

أقامت متوسطة وثانوية الإمام الشاطبي لتحفيظ القرآن الكـريم بأحـد رفيدة دورة تربوية بعنوان          ” التعليم النشط ” صباح اليوم الخميس الموافق

٢٣ / ١٢ / ١٤٣٨ هـ للمدرب مبارك القحطاني                             وكان تهدف إلى توضيح استراتيجيات التعلم التعاوني و توضيح مفهوم التعلم النشط لدى المعلم     و المتعلم

وقد أقيمت هذه الدورة بحضور المشـرف الإداري للمدرسة الأستاذ القديـر مشبب آل جـراش وقائد المدرسة الأستاذ سعد سعيد أبو قيس و الدكتور محمد علي درع و بحضور عدد من المعلمين ..

و في ختام الدورة قام المشـرف الإداري الأستاذ /  آل جراش بعرض جميل ورائع لدورة شيَّقة بعنوان كيف تستمتع بالتعليم ؟

والتي تهدف الى الرغبة والهمة العالية في أداء مهنة الأنبياء والقيام الأمثل لهذه الوظيفة العظيمة إلى جانب الأمانة الكبيرة التي يتحملها المعلم واحتساب الأجـر وعرض من خلال شرحه للكثير من المواقف التربوية في رحلته الطويلة في السلك التعليمي والتي أضفت للدورة الكثيـر من المتعة والتشويق .

وفي الختام شكـر قائد المدرسة الأستاذ سعـد سعيد أبو قيس المشـرف الإداري للمدرسة الأستاذ مشبب آل جراش على هذه الدورة الرائعة وشكر الأستاذ مبارك القحطاني على تأدية الدورة التربوية كما شكـر كافة المعلمين الحاضرين .

 >

شاهد أيضاً

تعليم عسير يحتفي باليوم العالمي للتوحد 2024

صحيفة عسير _ أبها احتفت الإدارة العامة للتعليم في منطقة عسير، باليوم العالمي للتوحد 2024، …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com