ينطلق الخميس المقبل باشراف من بلدية النقيع والمجلس البلدي
 
المواطنون لـ( عسير ) : سوق المواشي والاعلاف الجديد بالنقيع واجهة عمرانية شمال بيشة 

 

صحيفة عسير – تقرير مدير التحرير – حنيف آل ثعيل :
تطلق بلدية النقيع والمجلس البلدي ببيشة يوم الخميس القادم الموافق ١٤٣٩/١/١هـ ،البداية الفعلية لنشاطات سوق المواشي والاعلاف بالنقيع وذلك بموقعة الجديد شمال مركز النقيع ، بجوار مركز الضبط الأمني بجمعور، حيث يعد هذا السوق الأول من نوعه في المنطقة ، ويضم أكبر حراج على مستوى حراج الابل ، وسيكون هناك مناشط أخرى مثل الأسر المنتجة والحرفيين والمنتجات الزراعية والحيوانية وغيرها .

صحيفة عسير الالكترونية قامت باستطلاع رأي عدد من المواطنين حول أفتتاح هذا السوق واستعدادات اللجان المشرفة على التنظيم ، وقد قامت هذه اللجان على قدم وساق بعمل جبار لانجاز المشروعات المقامة في هذا السوق . 

وقال المواطن خالد السبيعي لـ( عسير ) يعتبر هذا السوق نقلة نوعية كبيرة لأهالي مركز النقيع والقرى المجاورة له ،بالاضافة الى المحافظات الاخرى في عدد من المناطق ، وسيخدم هذا السوق شريحة كبيرة من المجتمع وتلبية طلباتهم .

فيما ذكر المواطن حمد القحطاني ان انطلاقة هذا السوق الكبير في هذا الموقع الاستراتيجي المناسب من جميع النواحي ، تعتبر فكرة موفقة من بلدية النقيع لخدمة الجميع .

واشار المواطن سعود الغامدي بقولة لا اريد الاطالة ولكن اقول كلمة عبر ( عسير ) شكراً لجميع منسوبي بلدية النقيع والمجلس البلدي  على اعداد هذا الصرح الكبير .

وأكد المواطن علي السلولي انه سيكون في هذا السوق جميع الخدمات للمواطنين من بيع الاغنام والابل والاعلاف  بالاضافة الى الخدمات الاخرى للأسر المنتجة والمنتجات الزراعية . وتشكر بلدية النقيع على هذا التنظيم الرائع لهذا السوق .

وقال المواطن محمد الأكلبي ان هذا السوق سيكون واجهة عمرانية من ناحية التنظيم الجميل الذي نفذته بلدية النقيع .

واوضح فهد الشهراني ان سوق النقيع الجديد سيخدم فئة غالية علينا جميعاً ، وهم الأسر المنتجة حيث تم عمل مظلات خاصة فيهم لعرض كل ماينتجونه من خلال هذا السوق ، فشكرا للقائمين عليه على كل مابذلوه من جهود .

>

شاهد أيضاً

مدني أبها” يباشر حالة سقوط شاب في “غدير المحتطبة” بالعلاية

صحيفة عسير _ يحيى مشافي باشر الدفاع المدني بابها، يوم أمس الأربعاء بلاغا أفاد بانزلاق …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com