محافظ فيفاء المكلف ومدير تعليم صبيا في ختام الملتقى التعليمي الأول

صحيفة عسير – يحيى حكمي :

اختتمت مساء اليوم فعاليات الملتقى التعليمي الأول والذي ينفذه مكتب التعليم بمحافظة فيفاء والتابع لإدارة تعليم صبيا والذي نفذ على مدى يومين.

حيث واصل الملتقى اليوم فعالياته من خلال عقد جلستي عمل حملت الأولى عنوان (دور المعلم في غرس القيم وتوجيه السلوك لدى الطالب) قدّمها الدكتور عبدالرحمن الفيفي فيما قدم سعادة مدير تعليم صبيا الدكتور عسيري بن أحمد الأحوس الورقة الثانية والتي تحدث من خلالها عن ( المعلم..والتميز ودور الحقائب التدريبية).

بعد ذلك وعلى جنبات هذا الملتقى تم عقد لقاء مفتوح مع سعادة مدير تعليم صبيا جمعه بالمعلمين وقادة مدارس المكتب والأهلي والوجهاء وذلك لمناقشة طلباتهم وتقديم الدعم الذي يسهم في حل قضاياهم التعليمية واعدا الجميع بالوقوف معهم لحل كل ماتم طرحه في هذا اللقاء.

فيما وقع مدير تعليم صبيا على هامش هذا  الملتقى عقد شراكة مع المستشار العام لشركة الرعاية الصحية وذلك لتقديم الخدمات الصحية والعلاجية لمنسوبي ومنسوبات الإدارة بخصومات تصل لـ 80% في كل أنحاء المملكة.

وفي ختام فعاليات الملتقى تم تكريم الداعمين والرعاةوالمدارس المفعلة لمشروع ومبادرة ” بناء القيم وتوجيه السلوك ” .

الجدير بالذكر أن هذا الملتقى التعليمي و الذي ينظمه مكتب تعليم فيفا قد افتتحت فعالياته صباح يوم أمس الأربعاء برعاية من محافظ فيفاء المكلف الأستاذ عبدالله الظافري وبحضور مساعد مدير تعليم صبيا للشؤون المدرسية الأستاذ ربيع بن مهدي عطية وعدد من المشرفين والمعلمين وقادة المدارس،

قدمت في يومه الأول ورقتي عمل حيث حملت الورقة الأولى عنوان ( آلية تحديد الاحتياج وسد العجز) قدمها مدير شؤون المعلمين بالإدارة الأستاذ عبدالرحمن كميت وأدار الجلسة مساعد المكتب للشؤون المدرسية الأستاذ محمد جبران الفيفي، فيما تحدثت الجلسة الثانية عن (المعلم من خلال رؤية 2030) قدمها الأستاذ مصلح القحطاني وأدار الجلسة الأستاذ حسن جابر الفيفي .

واثنى مساعد مدير التعليم للشؤون المدرسية الأستاذ ربيع بن مهدي عطية في كلمة ألقاها على هذه المبادرة التي تحسب لمكتب تعليم فيفاء مشيدا بالجهود التي تبذل من أجل المعلم والرقي بالعملية التعليمية، وكان اليوم الأول قد اختتمت فعالياته بتكريم عدد من المعلمين الجديد الذين التحقوا بمدارس المكتب مؤخرا.

>

شاهد أيضاً

تعليم عسير يحتفي باليوم العالمي للتوحد 2024

صحيفة عسير _ أبها احتفت الإدارة العامة للتعليم في منطقة عسير، باليوم العالمي للتوحد 2024، …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com