قرية برقان برجال ألمع لم تكتمل مشاريعها

صحيفة عسير – علي الشديدي:

شكى أهالي قرية برقان التابعة لمركز الحبيل برجال ألمع شح الخدمات غير المكتملة وكذلك عدم وصول الخطوط الزراعية للمنازل في بعض منها مماسبب أنعزال أثناء هطول الأمطار والتواصل بين الأهالي .
ومع بداية العام الدراسي الجديد أصبحت المعاناة تزداد وذلك لردائة الخط الموصل للمدرسة الابتدائية زيد بن حارثة. وكذلك صعوبة تنقل حافلات المدرسة بالقرية .

وقد تحدثت عسير ونقلت المعاناة للبلدية بالمحافطة حيث كان جوابهم مايخص هذه الوصلة الموصلة للمدرسة وبقية الأماكن فهي معتمدة ضمن مشروع سفلتة القرى مقاوله أحد الشركات إلا أن المقاول متأخر في التنفيذ وتم فرض الغرامات النظامية على المقاول ، وقد أجابوا أيضا بأن الحلول المؤقتة لذلك والمتوفرة هي المسح بمعدات البلدية فقط.

وأردف المواطن محمد أحمد بأن مشروعنا منذ سنوات وواجهنا الوعد ولكن لافائدة تذكر بل نرتقب السنة بالأخرى لعل مشروعنا من ضمنها ويتحقق الحلم.

من جانب آخر تحتاج الطرق صيانة نظرا للتشققات والحفر وذلك بسبب عوامل الأجواء والأمطار ولله الحمد ، وطالب الأهالي باستبدال المقاول بآخر ليتم المشروع على وجه السرعة شاكرين في الوقت نفسه ماتوليه حكومة خادم الحرمين الشريفين من إهتمام بالمواطن وتلمس إحتياجاته.

 >

شاهد أيضاً

محاضرات واحتفالات تراثية.. في اليوم الثالث والختامي من مهرجان صفري بيشة الثاني عشر

صحيفة عسير – عبدالله آل جدران : انطلقت يوم السبت والموافق 28 سبتمبر أنشطةُ اليوم …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com