القحل والتميمي يتقدمان مشيعي شهيد الواجب حدادي

صحيفة عسير – يحيى حكمي:

نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان أدى وكيل محافظة صامطة الأستاذ مصطفى علي قحل والمقدم المقدم عبدالله بن سعد التميمي من قوة جازان . الصلاة على شهيد الواجب على الشهيد الرقيب أحمد هادي محمد حدادي بمقبرة الجرادية الجنوبية التابعة لمحافظة صامطة ، الذي استشهد في قطاع نجران وهو يدافع عن تراب الوطن .

 

ونقل ” القحل ” لوالده وأقاربه تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي عهده الأمين, وسمو أمير المنطقة ، وسمو نائب أمير المنطقة – حفظهم الله – مؤكدًا اعتزاز الجميع بما يقدمه جنودنا البواسل من تضحيات للدفاع عن أرض الحرمين الشريفين ، سائلا الله تعالى أن يتقبل الشهيد بواسع الرحمة والمغفرة .

ونقل المقدم ” التميمي ” تعازي سمو سيدي وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان ولي ولي العهد و معالي رئيس هيئة الأركان العامة ومعالي قائد القوات البرية و قائد المنطقة الجنوبية وسعادة قائد قوة جازان .

 

وقال والد الشهيد العم ” هادي ” نحمد الله -سبحانه وتعالى- على قضائه وقدره؛ فنحن راضون كل الرضى؛ لأن ابننا مات بطلًا شهيدًا في ميدان الشرف والعزة والكرامة من أجل الدين والوطن”.

وتابع: “لقد سجل اسمه ضمن الأبطال الذين ضحَّوا بأرواحهم ودمائهم في سبيل أمن الوطن واستقراره وحمايةً لحدود المملكة لينال الشهادة وهو يدافع عن أرض الحرمين الشريفين بكل قوة وشجاعة .

وتحدث أخوان الشهيد أن الشهيد مات مدافعا عن وطنه مقبلا غير مدبر وهو مصدر فخر لنا جميعا ونرفع أكف الضراعة أن يتقبله الله من الشهداء وان يغفر له ويرحمه رحمة واسعة.

وتحدث خال الشهيد عن فخره باستشهاد ابن أخته وقال الحمد لله والشكر على قضاءه وقدرة والحمد لله أنه استشهد وهو يحمي تراب الوطن ، وأفتخر أنا وعائلتي وكافة أسرتي بأنه استشهد وهو يدافع عن الدين والمليك والوطن ، ونسأل الله له المغفرة .

 

والشهيد أحمد يسكن مع والده بقرية الجرادية التابعة لمحافظة صامطة بمنطقة جازان وهو متزوج ومن الأبناء أربعة ثلاثة ذكور وبنت وله من الإخوان تسعة منهم ستة ذكور وثلاث إناث .

 

وتحدث زملاء الشهيد من نجران أن الشهيد كان يتصف بحب العمل وتنفيذ التعليمات وتنفيذ الأوامر محبا للخير محافظا على صلاته مطيعا لرؤسائه صادق في تعامله محبا للخير لزملائه .

حضر الصلاة والتشييع المقدم فني علي محمد العواجي من القوات المسلحة والرائد عبدالخالق إبراهيم عكيري والملازم أول أحمد عبدالله عريشي من شرطة صامطة ، وعدد من المشائخ من الحد الجنوبي ومسؤولي المنطقة وزملاء الشهيد .

هذا وقد شكر أقارب الشهيد كل من حضر وشاركهم في تشييع الشهيد .

>

شاهد أيضاً

التحول في الغطاْ النباتي بالمملكة.. بوادر صياغة مستقبل الحقبة الخضراء

صحيفة عسير _ يحيى مشافي يومًا بعد يوم، تثبت المملكة العربية السعودية محليًّا وإقليميًّا وعالميًّا …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com