ذكرى اليوم الوطني نستعيد فيها سيرة الأبطال والأمجاد


بقلم : أ. زهوة الرشيد 
في مثل هذا اليوم الأغر تحتفل المملكة العربية السعودية قيادة وشعباً بمناسبة اليوم الوطني السابع والثمانون على توحيد هذا الكيان العظيم على يد المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود رحمه الله تعالى وغفر له. في مثل هذا اليوم تحتفل القيادة والشعب بما أنعم الله تعالى به من الأمن والأمان والاستقرار ورغد العيش وسعة الرزق. في مثل هذا اليوم تحتفل القيادة والشعب بالمنجزات العلمية والتقنية الوطنية العملاقة في شتى المجالات الحياتية على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي .

إن ذكرى اليوم الوطني السعودي نستعيد فيها سيرة الأبطال والأمجاد الذين استطاعوا بعزائمهم توحيد البلاد والنهضة بها في شتى المجالات وخصوصا توفير التعليم العام والجامعي  وتيسير السبل ونقله نقلة نوعية كبيرة ورعاية وعناية ابناؤنا الطلاب وبناتنا الطالبات حيث نتلمس جميعا قدر الجهد المبذول والإمكانات المتاحة لخدمة الطلاب والطالبات .  وتقديم خدمات لشعب عظيم يقف بجانب قادته في أصعب الظروف والمواقف ، شعب يتفهم طبيعة المرحلة ويتطلع بتفاؤل إلى مستقبل واعد على يد قادته العظماء الذين دأبوا من تأسيس هذه البلاد الطاهرة على السير بخطى ثابتة حتى أصبحت من أرقى البلاد في العلم والتطور والتنمية والازدهار .

ونسأل الله أن يحفظ قادة هذه البلاد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الأمير محمد بن سلمان حفظهما الله وان يعيد علينا ذكرى اليوم الوطني ونحن في أمان واستقرار وتقدم ورخاء ، حفظ الله الوطن.>

شاهد أيضاً

القثامي يحتفل بتوقيع ديوانه الشعري الأول في معرض الرياض للكتاب

صحيفة عسير ـ جميل القثامى وقع الشاعر محمد بن حمود بن جميل القثامي العتيبي ديوانه …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com