محافظ بيش يرعى حفل الأهالي والدوائر الحكومية باليوم الوطني 87

إبراهيم القصادي – جازان :

رعى محافظ بيش الأستاذ خالد بن عبدالعزيز القصيبي الحفل الذي أقامه أهالي المحافظة بالتعاون مع عدد من الدوائر الحكومية بالمحافظة على المسرح المجهز من قبل البلدية بمناسبة اليوم الوطني السابع والثمانين بحضور  مدير مكتب التعليم ببيش الأستاذ أحمد بن عبدالله أبوطالب والمساعِدَين للشؤون التعليمية الأستاذ حمود عداوي والمدرسية إسماعيل جعفري  ورئيس بلدية المحافظة المهندس مشهور شماخي ومديري ورؤساء الدوائر الحكومية المدنية والعسكرية، وعدد من مشايخ وأعيان المحافظة ورجال الأعمال، وعدد كبير من قادة وطلاب مدارس المحافظة.

وبدأ الحفل المعد بهذه المناسبة بالسلام الوطني ثم تلاوة ايآت من الذكر الحكيم، وقدم مدير مكتب التعليم بمحافظة بيش الأستاذ أحمد بن عبدالله أبوطالب  في كلمته التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي العهد الأمين – حفظهم الله – ولسمو أمير منطقة جازان وسمو نائبه ولمحافظ بيش باليوم الوطني الـ 87.

وأوضح أبوطالب أن اليوم الوطني يوم فخرٍ وعزٍ لمنجزاتٍ نعيشها واقعاً ونعمل على تعزيزها مستقبلاً ، في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ ومكملاً مسيرة والده المؤسس وإخوته الملوك ، مؤكداً أن الجميع يساهم في كل ما يخدم العلم والتعليم فالوطن يستحق منا تكاتف الجهود والسواعد لبناء مستقبلٍ مفعم بالإشراق والأمجاد.

ثم قُدمت قصيدة شعرية للشاعر الشاب مهدلي عارجي عن منجزات الوطن وبينت المفاخر والنقلة الحضارية والتنموية لوطننا الغالي ، في الوقت الذي قدم فيه عدد من طلاب إبتدائية وتحفيظ الحقو مشهد تمثيلي بعنوان يداً بيد نحمي الوطن تحدثت عن قيمة الوطن وعززت من الانتماء والولاء للقيادة.

ورفع محافظ بيش الأستاذ خالد القصيبي باسم أهالي المحافظة والدوائر الحكومية ، التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين وسمو أمير منطقة جازان وسمو نائبه – حفظهم الله – بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الـ 87 للمملكة.

وأكد «القصيبي» أن اليوم الوطني هو يوم توحيد هذا الكيان الغالي الذي يعبر فيه بالفخر والاعتزاز بالمنجزات الحضارية التي أرست قاعدة متينة لحاضر مشرق وغد منير للوطن، مشيرا إلى أن ذكرى اليوم الوطني الـ 87 لوطننا الغالي تحل ونحن نتذكر فيه بكل فخر واعتزاز هذه المناسبة التاريخية العزيزة التي تم فيها جمع الشمل ولم شتات هذا الوطن المعطاء.

بعدها القيت كلمة كلمة القطاع الشمالي لشؤون المراكز الصحية القاها الأستاذ رياض السديري حيث قال في حق الوطن لا يكفينا يوماً ولا كلمةٌ، فجميع حروف اللغات تعجز عن  وصف انجازاته العظيمة من الامان والأمن وتوفير كل ما أمكن لرفع الرآية الخضراء وجعلها ترفرف تحت سقف السماء الزرقاء شامخة صامدة، مضيفاً بأن اليوم نقف كلنا كـشهود عيان وفي مقدمتنا العائل لمملكتنا الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله ووفقه لما فيه الصلاح لنا ولمملكتنا وبأسمنا جميعا نهنئ ممكلتنا وقيادتنا الرشيدة بهذا اليوم المجيد داعيا المولى  ان يحمي بلادنا وسائر بلاد المسلمين من كل شر”.

ثم أختتم الحفل بأوبريت إنشادي  قدمه طلاب مدارس بيش حيث أضافت جواً من مشاعر البهجة والسرور على الحضور وتفاعل الجميع معها.

>

شاهد أيضاً

تعليم عسير يحتفي باليوم العالمي للتوحد 2024

صحيفة عسير _ أبها احتفت الإدارة العامة للتعليم في منطقة عسير، باليوم العالمي للتوحد 2024، …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com