جامعة بيشة تختتم فعاليات احتفالها باليوم الوطني

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

أختتمت جامعة بيشة مساء يوم الأربعاء 01/07/ 1439هـ فعاليات احتفالها باليوم الوطني ‏السابع والثمانين للمملكة العربية السعودية والذي وافق يوم السبت
01/02 / 1439هـ ، حيث أقامت الحفل الخطابي الختامي بالمسرح الجامعي برعاية وحضور ‏معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور أحمد بن حامد نقادي وتشريف سعادة محافظ محافظة بيشة الاستاذ محمد بن سعيد بن سبره .
حضر الحفل عدد من مديري الإدارات الحكومية ووكلاء الجامعة وعمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس والطلاب وعدد من وجهاء وأهالي المحافظة .
بدأ الحفل بمسيرة لجوالة جامعة بيشة ثم السلام الملكي .
بعد ذلك تعطر المسرح بتلاوة آيات من القرآن الكريم تلاها الطالب بكلية الهندسة/ عبدالرحمن بن نبيل بن أحمد
بعد ذلك ألقى معالي مدير الجامعة كلمة بهذه المناسبة الغالية رفع فيها عن تهنئته لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهد صاحب السمو الملكي ‏الامير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود معبراً عن ‏فخره واعتزازه بهذا الوطن المعطاء مثمنا جهود حكومته الرشيدة في توفير الأمن والأمان لمواطنيها مما انعكس على نموهم بوطنهم في شتى مجالاتهم .
بعدها ألقى سعادة محافظ محافظة بيشة الأستاذ محمد بن سعيد بن سبرة كلمة استعرض فيها تاريخ تأسيس وتوحيد المملكة العربية السعودية تحت راية التوحيد على يد المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود رحمه الله إلى أن أصبحت دولة في مصافي الدول المتقدمة بجهود أبناءها المخلصين ، خاتماً كلمته بالدعاء لجنود الوطن المرابطين على حدوده بالنصر والتمكين.
وكان أيضاً للطلاب كلمة ألقاها نيابة عنهم الطالب بكلية العلوم/ أنس بن سعيد القرني
تلاها قصيدة فصيحة من نظم وإلقاء د. محمد بن يحيى آل عجيم وكيل عمادة شؤون الطلاب.
ختم الحفل بأوبريت إنشادي بعنوان “ملحمة وطن” من كلمات د. محمد بن يحيى آل عجيم وإنشاد الطالبين ماجد آل دهمان الشهراني من كلية التربية ، وعبدالملك بن عائض القرني من كلية الهندسة.

 >

شاهد أيضاً

تعليم عسير يحتفي باليوم العالمي للتوحد 2024

صحيفة عسير _ أبها احتفت الإدارة العامة للتعليم في منطقة عسير، باليوم العالمي للتوحد 2024، …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com