المضايا : جموع غفيرة تشيع شهيد الواجب محمد حكمي

صحيفة عسير – يحيى حكمي:

شيعت جموع غفيرة مساء اليوم الأحد شهيد الواجب الجندي محمد بن ولي حكمي ، والذي استشهد مساء الأمس دفاعاً عن الوطن في محافظة الدائر بني مالك أثناء تبادل لإطلاق النار مع المليشيات الإنقلابية بعد محاولتها التسلل لدخول أراضي الوطن .

حيث تقدم المصلين في جامع السيدة مريم بنت هادي بالمضايا رئيس مركز الحكامية إبراهيم بن علي المنور وشيخ شمل قبائل الحكامية الشيخ علي بن ولي حكمي وعدد من مشائخ وأعيان مركز الحكامية.

ومن القيادات الأمنية سعادة قائد حرس الحدود بمنطقة جازان اللواء محيا بن عطا الله العتيبي وقائد قطاع الدائر بني مالك المقدم مبارك بن ربيعان القحطاني ومدير شرطة المضايا المقدم محمود معافا وعدد من الضباط والأفراد.

ونقل رئيس مركز الحكامية الأستاذ إبراهيم بن علي المنور تعازي ومواساة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, ونائب خادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز – حفظهما الله – وتعازي أمير منطقة جازان وسمو نائبه لذوي الشهيد، سائلاً الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.

وعبرت أسرة الشهيد ” الحكمي ” من جانبهم عن فخرهم واعتزازهم باستشهاد ابنهم في ميدان العزة والكرامة ، مشيرين إلى أن استشهاد ابنهم دفاعاً عن الوطن وسام فخر لهم ولأسرته من بعده مؤكدين إيمانهم العميق بقضاء الله وقدره ، داعين الله سبحانه أن يتغمده بواسع رحمته وأن يشمله بعفوه وغفرانه.

>

شاهد أيضاً

وكيل محافظة بيشة يقدم واجب العزاء في وفاة الزميل ظافر سعدان

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل : قدم وكيل محافظة بيشة الأستاذ سعيد بن ناصر …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com