جامعة الملك خالد تكرم المرابطين على الحد الجنوبي

صحيفة عسير – سالم عروي : 
برعاية مدير جامعة الملك خالد الدكتور فالح بن رجالله السلمي أقامت الجامعة اليوم الأحد 1439/1/11 حفل تكريم المرابطين على الحد الجنوبي وذلك في قاعة السلام للاحتفالات بمحافظة ظهران الجنوب بحضور وكيل الجامعة الدكتور سعد دعجم واعضاء مجلس الجامعة ومدير التعليم في محافظة ظهران الجنوب الاستاذ سعيد بن هباش أبوحديد ورئيس البلدية الاستاذ عوض بن سعيد القحطاني وقائد الكتيبة الاماراتية على الحد الجنوبي وعدد من القيادات الأمنية في القوات البرية والحرس الوطني وحرس الحدود والمرور والمجاهدين والأفواج وعدد من مديري الإدارات الحكومية والمشائخ والنواب وأفراد القطاعات العسكرية .

وقد بدأ الحفل بالسلام الملكي ثم زامل ترحيبي لفرقة ظهران الجنوب الشعبية بعدها بدأ الحفل الخطابي بالقرآن الكريم للأستاذ سلطان مشحم فكلمة جامعة الملك خالد ألقاها نيابة عن مدير الجامعة الدكتور سعد آل دعجم أثنى فيها على القوات المرابطة على الحد الجنوبي مثمنا الدور الذي يقومون به في الدفاع عن تراب هذا الوطن الغالي راجيا من الله لهم النصر القريب.
ثم ألقى الدكتور خضران السهيميي قبصيده فصحى بهذه المناسبة. ثم كلمة المحتفى بهم ألقاها قائد حرس الحدود بظهران الجنوب العقيد ناصر بن عبدالله بن فجحان قدم فيها بالغ شكره باسمه ونيابة عن القوات العسكرية المرابطة على الحدود لجامعة الملك خالد على هذا التكريم والذي يعتبر داعما قويا بإذن الله في مواصلة الدفاع عن الوطن الغالي ثم قصيدة نبطية للشاعر جبران الوادعي .بعدها شاهد الجميع أوبريت ( صنعاء أخت الرياض ) لمجموعة من طلاب الجامعة.
بعدها تم تكريم العديد من الأسماء المرابطة على الحد الجنوبي تقديرا وعرفانا بالدور الكبير الذين يقومون به.ثم أدت الفرقة الشعبية لعب القزوعي بمشاركة القيادات الأمنية.

>

شاهد أيضاً

المركز الوطني للأرصاد: مدن المملكة تسجل تنوعاً مناخياً فريداً يعكس واقعها الجغرافي

صحيفة عسير _ الرياض أعلن المركز الوطني للأرصاد تسجيل العديد من مدن المملكة درجات حرارة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com