الرجل الأنموذج

 

حنيف آل ثعيل

شهادة حق بل اعترافاً مني بثقافة وفكر وشهامة ونبل واستقامة هذا الرجل ، شهادة فى حق رجل قلّ نظيره ، وأعترف أنها لا تزيده شهرة و لا تكسبه سمعة ، فهنئنا لنا بأن نرى شخصية بهذه القامة بيننا.
في الحقيقة أكن للاستاذ محمد بن ربيعان آل مشوط مدير العلاقات العامة والإعلام في بلدية محافظة بيشة الكثير من الاحترام و التقدير، وذلك على استقامته النادرة، ، حيث عرف عنه دقته وصرامته وشجاعته في إبداء الرأي، وهو ما أكسبه احترام كل من عرفه .
الأستاذ محمد بن ربيعان ، شهم، متواضع وخلوق وصادق، رجل إداري صارم, لا أقول هذا من باب المجاملة، بل هي الحقيقة والشهادة التي قالها فيه كل من التقى به، حقاً هناك بعض الأشخاص يفرضون عليك احترامهم فلا تجد حرجاً في أن تقول فيهم كلمة حق.. ووقفة إنصاف يستحقونها.
” ابن ربيعان ” هو شخصية واعية مفعمة بالإنسانية والنبل ويملك فكراً عالياً، رجل نزيه ويعامل الناس كلها سواسية ولا يوجد في قلبه العنصرية ، هذا الرجل نموذج يعيد إلينا الأمل بأن نشاهد وجوه تخدم مصالح الوطن وتساهم في نهضة المجتمع السعودي ان شاءالله ، يتميز هذا الرجل بانهاء الأعمال في حينها ، وعندما تتراكم الأعمال فنهاره يأخذ من ليله، وأُسرته تتنازل عن حقها تقديراً لطموحه وإخلاصه ، هؤلاء هم الرجال الذين تنهض بهم الأمم، هذا الرجل دائماً جاداً في عمله باذلاً أسباب النجاح في مسؤوليته.
عندما يتحدَّث ” ابن ربيعان” تحس بتفاعله مع الحدث فيبتعد عن الكلمات الجارحة والمؤثرة ’ يراعي أحوال الناس، ويتكلم لهم بشفافية ووضوح. يقترب من مشاكلهم ليكون العطاء منهم أكثر، وليحقق باسمهم النفع والفائدة، حقاً يستحق هذا الرجل المتميز أن يُذكر اسمه وأفعاله في كل مكان ، فلنقل جميعاً كلمة الحق في هذا الرجل الوفي لدينه ووطنه ومجتمعه، ونسأل الله سبحانه وتعالى أن يعينه، ويوفقه ليواصل عطاءه لمحافظة بيشة وأهلها ، وله منا جميعاً كل التقدير والاحترام.>

شاهد أيضاً

وثيقة “الاستدامة الثقافية” منجز لافت لمهرجان الجبل في نسخته الثالثة

صحيفة عسير _ يحيى مشافي أفضى الوعي الثقافي والأنشطة الإبداعية في ميادين الثقافة المختلفة والزخم …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com