إدارة المساجد بظهران الجنوب تنظم عددا من المحاضرات في جامع الغايل

صحيفة عسير – سالم عروي :

تقيم إدارة المساجد والدعوة والإرشاد بمحافظة ظهران الجنوب سلسلة محاضرات بعنوان ( التوحيد أمن وإيمان ) وذلك في جامع الغايل بمركز الغايل بتهامة بعد صلاة المغرب بداية من يوم الجمعه الموافق 23 محرم ١٤٣٩هـ إلى يوم الإثنين 26 محرم١٤٣٩هـ.
وقد حضر في الليلة الأولى جمع غفير ، وأديت بعد صلاة العشاء كذلك صلاة الجنازة على الشهيد / محمد بن مبجر بن حيّان آلِ مفتاح من رجال حرس الحدود والذي استشهد يوم أمس الجمعة الموافق١٤٣٩/١/٢٣هـ. في الحد الجنوبي. ( رحمه الله وغفر له وأسكنه فسيح جناته ).
وتأتي هذه السلسلة من المحاضرات سعياً من الإدارة في القيام بواجب الدعوة إلى الله عز وجل ، وتبصير الناس في أمور دينهم ودنياهم .
واستقطاب العلماء والدعاة للمنطقة لما لها من الأهمية.
وقد وضعت الإدارة الجوائز التحفيزية للحضور.
صرح بذلك مدير إدارة المساجد والدعوة والإرشاد بمحافظة ظهران الجنوب الشيخ خلف بن مرزوق المطيري ، وقد شكر الله عز وجل على ما من به على هذه البلاد من صفاء العقيدة وتلاحم المجتمع، وغيرها من النعم التي لاتحصى.
ثم شكر ولاة الأمر حفظهم الله على دعمهم وتشجيعهم للإهتمام بالجانب الدعوي وتوعية الناس، ووجه شكره كذلك لمعالي الشيخ صالح بن عبدالعزيز آل الشيخ وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد ، ومعالي نائبه الدكتور توفيق بن عبدالعزيز السديري، وفضيلة الشيخ حجر بن سالم العماري مدير عام فرع الوزارة بمنطقة عسير الذين يحرصون على تكثيف الدعوة إلى الله عز وجل ودعمها وبالذات في محافظة ظهران الجنوب الحدودية والقرى والمراكز التابعة لها .
سائلاً الله عز وجل أن يحفظ بلادنا من شر الأشرار وكيد الفجار وشر طوارق الليل والنهار.

>

شاهد أيضاً

أمانة منطقة عسير تطرح 15 فرصة استثمارية

صحيفة عسير _ أبها  طرحت أمانة منطقة عسير ممثلة في بلدية محافظة خميس مشيط 15 …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com