مستشفى الخفجي العام ينفذ 3 فعاليات صحية تستهدف المجتمع وطلاب المدارس

صحيفة عسير – علي الشديدي :

بحضور محافظ الخفجي محمد الهزاع، نفذ مستشفى الخفجي العام عدداً من الفعاليات الصحية التي تستهدف سكان المحافظة تمثلت في حملة للتبرع بالدم وحملة التطعيم ضد الأنفلونزا الموسمية إضافة إلى حملة توعوية للاقلاع عن التدخين.

وانطلقت الفعاليات مساء أمس الاربعاء بتدشين حملة التبرع بالدم “دمك حياة، وحملة تطعيم ضد الانفلونزا الموسمية، وتستمر يومين في مجمع الخفجي مول بمشاركة بنك الدم الاقليمي بصحة الشرقية.

ويأتي الهدف من إقامة الحملات إلى تعزيز الجانب التوعوي ، حيث حظيت الحملة في يومها الأول بتقدم سبعين متبرعاً بالدم و ستين شخصاً تم تطعيمهم ضد الإنفلونزا الموسمية.

وكان مستشفى الخفجي العام والمراكز التابعة له قد أطلق مسابقة لمحبي الرسم مدتها عشرة أيام تحت شعار “أتركها لأجلي ” ” ساعدنا نساعدك” للاقلاع عن التدخين والتي تستهدف طلاب وطالبات محافظة الخفجي في المراحل الدراسية الثلاث (الابتدائية – المتوسطة – الثانوية) بهدف إيصال الرسالة التوعوية من خلال الرسم وحث المدخنين على زيارة عيادة الاقلاع عن التدخين .

وأكدت إدارة المستشفى أن الجوانب التوعوية والتثقيفية لأفراد المجتمع لاتقل أهمية عن الجوانب العلاجية ، مشيرة إلى الحملات التوعوية التي تستهدف سكان المحافظة تجد التفاعل الايجابي وتؤتي ثمارها في توعية افراد المجتمع .

>

شاهد أيضاً

محافظ بلقرن يرعى ختام حفل مبادرة أجاويد2

صحيفه عسير – تغطية – نورة القرني : رعى محافظ بلقرن الأستاذ محمد بن سعيد …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com