طلاب جامعة جازان للتعليم عن بعد يناشدون معالي مدير الجامعة فتح نظام التعليم عن بعد

صحيفة عسير – سعيد محيا :

ناشد عدد كبير عبر وسائل التواصل الاجتماعي وقنوات الاعلام معالي مدير جامعة جازان بصوت واحد فتح النظام للتعليم عن بعد لكي يتمكن من دراسة الترم ودفع المبالغ على دفعات شهرية لكي يتم السداد لها او حسب مايرى بعد منح خصم للسداد كون الطلاب لم تصل لهم رسائل الخصم السابقه في خلل من ادارة التعليم عن بعد وعن ضياع ملفات الاعتذار عن اترام دراسية حسبت بمبالغ مالية رغم الاعتذار والاعفاء من الرسوم ولاتزال اللجان تعكف للخروج من الأزمة بحلول والتي تسببت في تأخير واغلاق النظام على الطلاب دون وجود حلول سليمه من ادارة الجامعه .
وناشد الطلاب معالي مدير الجامعة الدكتور مرعي القحطاني ان الطلاب يواجهون المشاكل الكبيرة مع بط شديد في انجاز معاملات الطلاب خلال السنوات الماضية وهم مجرد طلاب اتو لكسب العلم واكمال الدراسة الجامعية لمساعدتهم في حياتهم الوظيفية كونها مطلب اساسي اليوم .

واوضح الطلاب ان العميد للتعليم عن بعد قال لايستطيع التدخل في هذا الجانب وهو من صلاحيات كاملة لمعالي مدير الجامعة.
وعن لجنة رفيعة المستوى لدراسة اعذار الطلاب والطالبات لاتزال هذه اللجنة لا تجتمع الا اذا شأت في الوقت المناسب وربما تأخذ اشهر عديدة مما يتسبب ذلك في تأخير الطلاب اكثر عن مواصلة التعليم الجامعي عن بعد .
فيما اوضح الطلاب في حالة عدم ايجاد حل سريع من معالي مدير الجامعة سيتم الرفع للديوان الملكي وللتعليم العالي خلال هذا الاسبوع لحلول كافة الاشكاليات والتعليق والحرمان واسباب الايقاف عن الدراسة بشكل مفاجئ للعدد من الطلاب .>

شاهد أيضاً

أمانة عسير وبلدياتها تسمح للمطابخ بالذبح المؤقت خلال أيام عيد الأضحى المبارك

صحيفة عسير _ يحيى مشافي  أتاحت أمانةُ منطقة عسير وبلدياتها فرصةَ حصول أصحاب المطابخ على …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com