محمد بن سلمان عرّاب النزاهة

 

من اين لك هذا؟،خارطة طريق اقرار
النزاهة فى بلادنا ،بدأها الامير محمد بن سلمان وهو يعلن حربه على الفساد ،فى بادرة اثلجت صدور السعوديين ،وجعلتهم يتوثبون لمرحلة جديدة من المسائلة والمحاسبة ،تحت شعار كائنا من كان .

فى مساء يوم الاحد الماضي ،قبض على الفساد مفهوما ،واغير على بعض جيوبه وسدنته ،المحاكمات العادلة قادمة والشفافية على موعد لتشرق على ارجاء الوطن ،آذنة بصفحة جديدة من المحاسبة والنزاهة والعدل .
محمد بن سلمان عراب المرحله ،فعند إعلانه لخطة التحول الوطني ٢٠٣٠،كان الجميع يهمس على استحياء ،وماذا عن النزاهة ؟، وكان الجواب فى اول اطلالة له ،انه لن ينجو من المساءلة كائنا من كان ،واليوم تأكد السعوديون عن كنه كائن من كان واصبحت لزمة يومية ،يرددها الصغار والكبار .
نحن نعيش فى بلد جل ابناءه من الشباب الصغار ،ممن هم دون الثلاثين ،هذا يعني ان الجيل القادم يتطلع الى حياة مرهفة وكريمة ،تحفظ له حقوقه ،وتساعده على اداء واجباته ،تجاه نفسه ووطنه .
سيكتب التاريخ ان محمد ابن سلمان ،هو عراب المرحلة ،هو الشاب المتقد حماسا لتغيير واقع السعودية ليلامس تطلعات إنسانها ،ومكانتها كحاضنة للحرمين ،وقبلة للمسلمين ومهوى افئدة الناس اجمعين .
اضحكني كثيرا ردود افعال الحاقدين والمتربصين ،اخرستهم المبادرة وصعقهم الحدث وتوقيته وجعلهم يخرجون من جحورهم ،مصدومين من هول القرار وتوقيته وشخوصه ،وتناسوا انهم فى عهد سلمان عهد الحزم والعزم ومحاسبة كائنا من كان .
حفظ الله بلادنا وأدامها تاجاًللاوطان .

 

علي احمد المطوع>

شاهد أيضاً

دورة تدريبية عن “كتابة الرواية” بأدبي مكة

صحيفة عسير _ صيته العرجاني يعلن نادي مكة الثقافي الأدبي عن إقامة دورة تدريبية مجانية …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com