أمير عسير يقدم واجب العزاء لأسرة النقيب الشهري  

صحيفة عسير – أحمد شيبان :

 

قدم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير ظهر اليوم تعازيه وتعازي القيادة الرشيدة في شهيد الوطن النقيب عبدالله بن عبدالرحمن بن قاسم الشهري ، أحد ضحايا الطائرة التي كانت تقل سمو نائب أمير منطقة عسير -رحمه الله – ، وعدد من المسؤولين بالمنطقة .

 

وفور وصول سمو أمير منطقة عسير مقر العزاء بمنزل الأسرة بمحافظة تنومه كان في استقباله محافظ تنومه مسفر بن حامد الوادعي ، وشيخ شمل قبائل بن أثله بني شهر الشيخ  فراج بن سعد شبيلي ، وشيخ قبيلة الجهاضمة بتنومه الشيخ الدكتور خالد بن عبدالله بن فايز ، ووالد الشهيد عبدالرحمن بن قاسم الشهري وأشقاء الشهيد خالد ، علي ، فهد ، عبدالعزيز .

 

وقدم سموه تعازيه وتعازي القيادة الرشيدة لأسرة الشهيد ، مؤكدا أن الشهيد محل فخر واعتزاز  ، ومشهود له بالإخلاص والتفاني في أداء واجبه الوطني على أكمل وجه ، سائلا الله سبحانه و تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ، وأن يدخله فسيح جناته ، وأن يتقبله مع الشهداء والأبرار ، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان .

 

من جهتها قدمت أسرة النقيب الشهري شكرها وتقديرها لسمو الأمير فيصل بن خالد على تعازيه ومواساته ، سائلين الله العلي القدير أن يجعل ذلك في ميزان حسناته .

>

شاهد أيضاً

التحول في الغطاْ النباتي بالمملكة.. بوادر صياغة مستقبل الحقبة الخضراء

صحيفة عسير _ يحيى مشافي يومًا بعد يوم، تثبت المملكة العربية السعودية محليًّا وإقليميًّا وعالميًّا …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com