أعضاء المجلس التنسيقي بمنطقة عسير يزورون مستشفى عسير المركزي

صحيفة عسير – أبها :

قام عدد من أعضاء المجلس التنسيقي بمنطقة عسير والذي يضم عدداً من أبناء المنطقة بزيارة لمستشفى عسير المركزي حيث تزامنت هذه الزيارة مع انطلاق مبادرة كلنا مسؤول والتي اطلقتها وزارة الصحة مؤخراً حيث بُدئ اللقاء بحضور مستشار سعادة مدير عام الشؤون الصحية بعسير الدكتور عبدالله الجاسر وسعادة المشرف العام الدكتور أحمد الهيزعي ونائب المشرف العام الأستاذ عبدالله الأحمري وعدد من رؤساء الأقسام بالمستشفى حيث قدم سعادة المشرف العام كلمة رحب من خلالها بأعضاء المجلس التنسيقي وعبر عن سعادته بمد جسور التواصل بين المستشفى والمجتمع كما تضمنت كلمة سعادته إيضاح الدور الكبير والخدمات الصحية المتقدمة المقدمة من قبل المستشفى بالإضافة للمشاريع القائمة حالياً .

بعد ذلك بُدئ الحوار حيث أُعطيت الفرصة لجميع اعضاء المجلس بإبداء آرائهم ومقترحاتهم وملاحظاتهم وتمت الإجابة عليها من قبل المشرف العام و رؤساء الأقسام بالمستشفى حيث تم مناقشة العديد من الخدمات المقدمة وكذلك المشاريع المستقبلية .

وقد اتسم اللقاء بروح العمل والشفافية والوضوح بعد ذلك قام الفريق برفقة المشرف العام بجولة على عدد من المواقع بالمستشفى ومشاهدة الجهود على ارض الواقع .

وقد أبدى الفريق سعادتهم بهذه الزيارة وهذا اللقاء وقدموا شكرهم لإدارة المستشفى ومنسوبيه على ما يقدمونه من جهود وخدمات للمرضى.

أوضح ذلك المتحدث الرسمي لصحة عسير عبدالعزيز بن يحيى الشايع>

شاهد أيضاً

جامعة الملك خالد تحقق المركز الـ 111 بين الجامعات الشابة والمركز الـ 127 بين الجامعات الآسيوية في تصنيف التايمز العالمي 2024م

صحيفة عسير _ يحيى مشافي  واصلت جامعة الملك خالد تقدمها في مختلف التصنيفات العالمية الصادرة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com