“تعليم ألمع” يوقع ميثاق شراكة المدرسة مع الأسرة والمجتمع

صحيفة عسير – علي الشديدي:

برعاية مدير التعليم الأستاذ إبراهيم بن يحيى كدوان وبحضور المساعد للشؤون التعليمية الأستاذ أحمد بن يحيى العرفجي والمساعد للشؤون المدرسية الأستاذ علي بن محمد آل مضواح والمساعدة للشؤون التعليمية الأستاذة عزيزة بنت حسن عسيري وقع مدير التعليم ميثاق شراكة المدرسة مع الأسرة والمجتمع معلناً انطلاق برامج الوحدة‏ ‏في الميدان التربوي مؤكداً أن هذا الميثاق الذي يعني الالتزام بالتعاون والالتزام بالمسؤوليات والالتزام بالمهمات ‏في سبيل الارتقاء بالطلاب والطالبات مستوى وسلوكاً.

إلى ذلك بيّن المساعد للشؤون التعليمية أن وحدة ارتقاء تمضي قدما في تحقيق أهدافها بخطوات واثقة وإن الغد ارتقاء بإذن الله ‏بتعاون كل العاملين في الميدان التربوي .

من جهة أخرى أوضح مدير الوحدة الأستاذ ناصر جبلي من خلال ورقة عمل ماهية الشراكة وأدوارها ‏التكاملية في التعاون مابين المدرسة والأسرة والمجتمع وأهمية تضافر الجهود لخلق بيئة مناسبة تعزز الجانب الإيجابي.

كما تحدثت الأستاذة سامية القرني ‏مديرة الوحدة في ورقتها عن الميثاق وعن أنماط الشراكة والغرض منها وماهي سبل إنجاح مثل هذه المبادرات وبيّنت في ختام ورقتها أنّ كل مدارس المحافظة بنين وبنات توقع الميثاق في الساعة ذاتها.

‏وقد داخل قائد مجمع الفيصل الأستاذ محمد عسيري هاتفياً معلناً التوقيع في مدرستهم لتنطلق هذه الشراكة.

‏في حين شاركت الأستاذة صفية عسيري رائدة الشراكة في مجمع الآمال بمداخلة حول دور الأمهات في تفعيل الشراكة لتختم بذلك مراسم توقيع ميثاق الشراكة.>

شاهد أيضاً

تزامناً مع إطلاق هوية عسير السياحية: 60 طالبا وطالبة ينتجون نحو 100 عمل فني بأبها 

صحيفة عسير _ فاطمة محمد مبارك تزامناً مع إطلاق هوية عسير السياحية التي أناب أمير …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com