مدير التعليم بظهران الجنوب يرعى الاحتفال باليوم العالمي للجودة


صحيفة عسير – سالم عروي :

برعاية مدير التعليم في ظهران الجنوب الأستاذ سعيد بن هباش أبوحديد أقام قسم الجودة الشاملة بالإدارة اليوم الأربعاء ١٤٣٩/٣/١١ احتفالا بمناسبة اليوم العالمي للجودة تحت شعار ( القيادة التربوية تصنع الفرق ) بحضور مساعد مدير التعليم للشؤون المدرسية الاستاذ طارق فرحان ومديري الأقسام بالإدارة وعدد من الأهالي.
حيث قام مدير التعليم  بقص الشريط إيذانا بافتتاح المعرض المصاحب للاحتفال بعدها تجول الاستاذ سعيد في المعرض وشاهد العديد من الأعمال المميزة التي قدمتها مدارس البنات وقد ابدى سعادته بماشاهد والتي تعكس مدى الحرص على الجودة في العمل والإتقان في الأداء . بعد ذلك شاهد الحضور عرضا مرئيا عن اليوم العالمي للجودة وفي نهاية الاحتفال ألقى مدير التعليم عبارات الشكر والتقدير لرئيسة قسم الجودة بالإدارة الأستاذة رقيه آل شري على اهتمامها وحرصها الدائم على ماتقدمه للقسم مثمنا الدور الكبير الذي قدمنه قائدات ومعلمات وطالبات المدارس للظهور بالمظهر المشرف في هذا اليوم العالمي راجيا للجميع التوفيق والسداد.
ثم قدم قسم الجودة تكريما متواضعا لمدير التعليم على مايوليه للإدارة من رعاية واهتمام ولقسم الجودة بشكل خاص. كما تم تقديم درع تكريمي لقائدة متوسطة وثانوية الطلحة على تعاونها مع قسم الجودة.

>

شاهد أيضاً

تعليم عسير يحتفي باليوم العالمي للتوحد 2024

صحيفة عسير _ أبها احتفت الإدارة العامة للتعليم في منطقة عسير، باليوم العالمي للتوحد 2024، …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com