توقيع اتفاقية تعاون بين صحة عسير وفرع وزارة العمل بعسير

صحيفة عسير ــ عسير

وقعت المديرية العامة للشئون الصحية بمنطقة عسير وفرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بعسير اتفاقية تعاون في مجال تعزيز الصحة العامة .

وبين المتحدث الرسمي لصحة منطقة عسير عبدالعزيز بن يحيى ال شايع أن هذه الاتفاقية تأتي انطلاقا من رغبة صحة عسير وفرع وزارة العمل والتنمية بالمنطقة ، في تعزيز وتنمية الدور الصحي والوقائي مع مستفيدي مركز التأهيل ودور الرعاية الاجتماعية لما لذلك من أثر في غرس ثقافة صحية لدى هذه الفئة الغالية ، وكذلك الرغبة المشتركة بين الجانبيين لتعزيز التعاون .

وأضاف ال شايع بأن من أهم أهداف هذه الاتفاقية دعم البرامج الصحية والمبادرات التوعوية والتثقيفية بمركز التأهيل الشامل ودور الرعاية الاجتماعية بأبها و تسهيل وسرعة معالجة جميع الحالات الخاصة لنزلاء الفروع الايوائية وتوفير فرق استشارية تطوعية لمستفيدي مركز التأهيل ودور الرعاية والتعاون في تعزيز مجال الخدمات الصحية وتنفيذ البرامج داخل النطاقات التابعة لمركز التأهيل ودور الرعاية وتخصيص فرق توعوية تطوعية للتنفيذ وغيرها من الجوانب التي تضمنتها الاتفاقية .

هذا وقد تم التوقيع في مقر العمل والتنمية الاجتماعية بعسير ، وحضر توقيع الاتفاقية سعادة مدير فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بعسير الأستاذ حسين بن سالم المري وسعادة مساعد المدير العام للخدمات العلاجية الدكتور يحيى شويل وذلك نيابة عن مدير عام الشئون الصحة بمنطقة عسير.

 

>

شاهد أيضاً

المركز الوطني للأرصاد يُنبِّه من هطول أمطار متوسطة على منطقة عسير

صحيفة عسير _ أبها  نبَّه المركز الوطني للأرصاد اليوم، من هطول أمطار متوسطة على منطقة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com