أمير عسير يدشن مشاريع تطويرية بجمعية تحفيظ القران الكريم بالمنطقة

صحيفه عسير – أبها 

أكد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير أن الدولة تعتز وتفتخر برعايتها لحفظة كتاب الله الكريم وخدمته ، وتتشرف بأن يكون كتاب الله دستورها الذي تستمد منه أحكامها ، وتأخذ الحدود منه لتقيم الشرع ، وستبقى على هذا النهج الذي سارت عليه المملكة منذ تأسيس الملك الموحد لهذه الأرض المباركة , منوها بالدور الرائد التي تقدمه جمعية تحفيظ القران الكريم بمنطقة عسير في تعليم كتاب الله وحفظه وتجويده وتفسيره .

جاء ذلك خلال استقبال سموه بمكتبه بالإمارة اليوم ، مدير الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمنطقة عسير الشيخ يحيى بن سليمان بن فايع وعدد من منسوبي الجمعية .

ودشن سمو الأمير فيصل بن خالد خلال اللقاء عدد من المشاريع التطويرية للجمعية والتي تأتي في مقدمتها الوقف القرآني والبرنامج التطويري لدبلومات معهد أبها لإعداد معلمات القران الكريم , والبرنامج الإلكتروني (منظومة الإدارة الحديثة) , بالإضافة إلى موقع الجمعية على شبكة الإنترنت , كما دشن سموه 6 مجمعات قرآنية , واعتمد جائزة لمسابقة قرآنية على مستوى منطقة عسير باسمه, وعلى نفقته الخاصة .

من جهته قدم مدير وأعضاء جمعية تحفيظ القرآن الكريم شكرهم وتقديرهم لسمو أمير منطقة عسير، نظير دعمه واهتمامه بكتاب الله الكريم, كما التقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة .

 

>

شاهد أيضاً

خادم الحرمين الشريفين يرأس جلسة مجلس الوزراء

صحيفة عسير _ واس رأس خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com