الدكتور علي مرزوق يفوز بجائزة التميز في خدمة المجتمع

صحيفة عسير – سعيد العلكمي :

حصل وكيل كلية المجتمع بخميس مشيط الدكتور علي عبد الله مرزوق ومدير فرع الجمعية السعودية للفنون التشكيلية بعسير على جائزة جامعة الملك خالد للتميز في خدمة المجتمع.

وقد تسلم الجائزة من مدير الجامعة الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي، بحضور وكيل الجودة للتطوير والجودة، وعمداء الكليات، وأعضاء هيئة التدريس.

يذكر أن جامعة الملك خالد تكرم المبدعين كل عام في مجالات خمسة، هي: جائزة التميز في التدريس الجامعي، وجائزة الموظف المتميز، وجائزة الطالب المتميز، وجائزة التميز في خدمة المجتمع.

وقدم الدكتور علي مرزوق في كلمته التي ألقاها في حفل الجائزة نيابة عن الفائزين شكره وتقديره للجامعة على الجهود التي تبذلها في سبيل الرقي بمنسوبي الجامعة،
وبجهود أعضاء هيئة التدريس في ظل إدارة تعمل فتنجز مؤمنة بأهمية التنافسية لمنسوبيها ونشر ثقافة التميز وتوطينها، وتعزيز الاتجاهات الفاعلة في التعليم الجامعي في ضوء الجودة؛ لذا فقد حرصت على تكريم المتميزين من أبنائها وبناتها في المجالين الأكاديمي والإداري في أنشطة وفعاليات العمل والتعليم والمحتمع.

مضيفًا بقوله: ونحن اليوم نحظى بتكريم معالي مدير الجامعة للمتميزين تأكيدًا على نهجها واهتمامها بالتطوير والجودة وكفاءة الأداء.

مختتمًا كلمته بالشكر والتقدير باسمه واسم الفائزين إلى مدير الجامعة الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي، وإلى وكيل الجامعة للتطوير والجودة الدكتور مرزن الشهراني، وعمادة التطوير والجودة على ما يبذلونه من جهود مباركة في هذه الجائزة المتميزة.

>

شاهد أيضاً

” الفهري ” يحتفل بتخرج ابنه ” حمد “

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل : احتفل مشعان بن عيد الفهري بتخرج ابنه ” …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com