شرطة عسير تقبض على 63626 متسللاً خلال عام

 

image

صحيفة عسير – محمد الفلقي :

تمكنت شرطة منطقة عسير وكافة الجهات التابعة لها وإدارة دوريات الأمن بمنطقة عسير، بمشاركة وزارة العمل من خلال الحملة الأمنية المشتركة على مخالفي نظام العمل والإقامة والمتسللين، من ضبط عدد 63626 مخالفاً خلال الفترة من 1/ 1/ 1435هـ إلى 30/ 12/ 1435هـ.

وقال الناطق الإعلامي بشرطة منطقة عسير المقدم عبد الله آل شعثان أن تضافر جهود الجهات الأمنية كافة وتطبيقها لخطة الحملة أدى إلى الخروج بهذه النتائج، مبيناً أن الحملة أوقعت بعدد 185 متورطاً في نقل متسللين ضبطوا وسلموا للجهات المختصة وسيتم تطبيق الأنظمة بحقهم، مشدداً على أنه لن يتم التهاون في ذلك سواء معهم أو مع من تسول له نفسه القيام بمثل هذا العمل الذي وصفه آل شعثان بأنه خيانة وجرم كبير بحق البلد وأهله.

كما أثنى آل شعثان على الدور الذي قام به عدد من المواطنين المخلصين الأوفياء والغيورين على بلدهم وأمنه في تعاونهم مع الجهات الأمنية بالإبلاغ عن المخالفين أو عن من يقوم بتشغيلهم.

ولفت إلى أن الحملة الأمنية مستمرة ومتواصلة بجهد مضاعف ومكثف وبتعاون ما بين كافة الجهات الأمنية، وأن الأمن العام ومن خلال اللجان المتخصصة عاكف على تحديث الخطط المتعلقة بهذا الشأن بالاستفادة من تجارب الحملة خلال العام المنصرم بدعم الملاحظات الإيجابية وتلافي الملاحظات السلبية ووضع البدائل المناسبة لها.

وختم آل شعثان تصريحه بالتأكيد على دور المواطن والمقيم وإسهامهما في القضاء على كل ما منه شأنه العبث بأمن البلد بالتعاون مع الجهات الأمنية بالإبلاغ عن الملاحظات في لحظتها سواء بتقديم البلاغات مباشرة لمراكز الشرط أو أفراد الدوريات الميدانية أو بالاتصال على هواتف الخدمة.>

شاهد أيضاً

الشؤون الإسلامية بمنطقة عسير تواكب ذكرى اليوم الوطني بتنظيم برنامج عز وتمكين ضمن مبادرة موطني عز وفخر

صحيفة عسير _ يحيى مشافي بتوجيه ومتابعة من معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com