مهرجان بيشة للتسوق يختتم فعالياته المنوعة والجوائز القيمة

صحيفة عسير – تغطية – خلود عبدالله :

تصوير – عزة آل هقشة وشروق آل وهاس :

ضمن الفعاليات والبرامج التي شهدتها محافظة بيشة مؤخرا أقيم مهرجان بيشة للتسوق والذي استمر لثلاثة أشهر حيث احتوى على العديد من الأركان المتنوعة والتي كان الهدف منها هو لترفيه الأسرة والطفل صاحب ذلك إقامة الفعاليات المتنوعة والمشوقة واستقطاب العديد من مشاهير السوشل ميديا والفرق الشعبية ، وكذلك شاركت فيه الأسر المنتجة مقدمين تشكيلات رائعة من الأطعمة والأكلات الشعبية التي تشتهر بها بيشة وأيضا الحرف اليدوية والمشغولات القديمة التي كان لها الحضور الكبير من المتسوقين.

ولاقى المهرجان رواجاً كبيراً بين زوار وأهالي المحافظة وذلك لإقامته على مساحة كبيرة بهدف توفير أكبر قدر ممكن من المساحات الترفيهية ومسرح للطفل ومساحات التسوق لخدمة شرائح المجتمع المختلفة من الزوار للمهرجان ، وقد صنعت إدارة المهرجان حالة من الفرح من خلال تنويع البرامج التي لبت رغبات الزوار على مختلف أعمارهم.

فيما عبر عدد كبير من الأسر المنتجة عن شكرهم وتقديرهم للقائمين على هذا المهرجان وخصوصا رجل الأعمال مثيب المعاوي على حسن تعاملهم وكرم أخلاقهم باذلين الغالي والنفيس من أجل إنجاح المهرجان وجعله في أحلى حلة وجمال.

وذكر مجموعة من الشباب السعودي العاملين في المهرجان ، بأن هذا المهرجان الكبير أعطانا دخلا جيدا وخبرة فريدة وكيفية التعامل الممتاز مع الزبائن والتنظيم في الوقت ، مطالبين الإدارة بإطالة وقت إقامته للاستفادة الكاملة لكافة شرائح المجتمع.

وأكد الرئيس التنفيذي لشركة راما المستقبل المنظمة للمهرجان، رجل الأعمال مثيب بن عبدالرحمن المعاوي، أن شركة راما المستقبل تتشرف بتنظيم مهرجان بيشة للتسوق والترفيه في نسخته لهذا العام كتظاهرة اقتصادية متنوعة للمرة الخامسة والعشرين.

وقال المعاوي أن إدارة الشركة حرصت في هذه النسخة على تنويع الفعاليات وشموليتها لكافة أفراد المجتمع وأن المهرجان قد أقيم على مساحة تقدر بـ 40 ألف متر مربع ، ويزيد عدد المحلات في خيمة التسوق على 200 محل ، في حين أولت الشركة سعودة الوظائف اهتماماً كبيراً حيث بلغت نسبة السعودة 75% من إجمالي عدد الموظفين ، مضيفا بأن الشركة لها خبرة طويلة في مجال تنظيم المعارض والمهرجانات والفعاليات السياحية .
حيث نجحت بتوفيق الله في تنظيم مهرجانات وفعاليات في كل من (العلا ـ الطائف ـ محايل عسير ـ جدة ـ الباحة ـ جازان ـ مكة المكرمة ـ الرياض ـ بيشة)، وكان من ضمن فعاليات المهرجان عروض الفروسية واستمتاع الزوار مهارات الخيالة وحركاتهم الاستعراضية، خيمة التسوق الكبرى للمهرجان التي يوجد ها عدد كبير من العارضين وبأسعار مخفضة جداً وتم السحب على خمس سيارات خلال المهرجان ، حيث حصل على آخر سيارة من جوائز المهرجان ،

وقد تلقى مدير صحيفة عسير الالكترونية والمشرف العام على الصحيفة بمحافظة بيشة الزميل حنيف آل ثعيل الدعوة من ادارة المهرجان لحضور سحب السيارة الاخيرة بالهرجان ،حيث أن صحيفة عسير الالكترونية هي الصحيفة الوحيدة التي تم دعوتها دون الصحف الاخرى ، وشكر الرئيس التنفيذي لشركة راما المستقبل المنظمة للمهرجان، رجل الأعمال مثيب بن عبدالرحمن المعاوي صحيفة عسير الإلكترونية على تلبية الدعوة والحضور ، حيث تم السحب على السيارة وكانت من نصيب الطفلة شيحة السلولي .

يذكر أن شركة راما المستقبل هي من قامت بتنظيم الجاده في سوق عكاظ على مدى تسع سنوات. كان آخرها السنه الماضية ، كما استضافت شركة راما المستقبل ايضاً ست دول على حسابها الخاص وهي ( تونس ومصر واليمن والمغرب. والجزاير والأردن ) .

>

شاهد أيضاً

3 مواجهات غداً في انطلاق منافسات الجولة 28 من الدوري السعودي للمحترفين

صحيفة عسير ــ الرياض تنطلق غدًا الخميس منافسات الجولة 28 من الدوري السعودي للمحترفين “دوري …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com