بالتعاون مع شركة الاتصالات السعودية ضمن مسؤوليتها الاجتماعية
 
أمانة عسير تنفذ برنامج ” طمس الكتابات “

صحيفة عسير ــ أبها

نفذت أمانة منطقة عسير صباح اليوم برنامج طمس الكتابات المشوهة لمصلى العيد بحي المشهد بمدينة أبها ، و ذلك بالتعاون مع الفريق التطوعي التابع لشركة الاتصالات السعودية .

و أوضح أمين منطقة عسير المكلف م. علي سيف القحطاني بأن هذا البرنامج له تأثيره وأثره البالغ في معالجة مثل هذه المخالفات التي تخدش جمال العديد من المواقع عبر بعض الكتابات و العبارات الغير مناسبة على اسوار المرافق العامة والتي تعد من السلوكيات الخاطئة .

وأكد القحطاني بأن المحافظة على مثل هذه المواقع العامة سواء داخل المدينة أو خارجها فهو واجب ديني و وطني .

ومن جانبه ذكر مدير العلاقات العامة ماجد الشهري بأن هذا البرنامج يأتي ضمن سلسلة برامج وأنشطه تقوم بها ادارة العلاقات العامة بالأمانة و التي تهدف الى توعية المجتمع من خلال الحرص على مثل هذه المواقع ، مشيرا الى أن اهمية اشراك المجتمع في تنفيذها والمساهمة في معالجة تلك السلوكيات الخاطئة مهمه .

مؤكدا الى ان أهمية تعزيز الشراكة المجتمعية بين الأمانة و القطاع الخاص اضافة الى الفرق التطوعية في كل ما من شأنه المحافظة على المرافق العامة امر مهم و واجب على الجميع .

هذا وقد شارك في تنفيذ البرنامج أمين منطقة عسير المكلف المهندس علي سيف القحطاني ومدير عام الاتصالات السعودية م. محمد المقصودي و مدير عام التشغيل و الصيانة بالأمانة م. عبدالكريم ابو خرشه وعدد من منسوبي الأمانة و شركة الاتصالات السعودية

 

>

شاهد أيضاً

الدفاع المدني: استمرار هطول الأمطار الرعدية على معظم مناطق المملكة من يوم غدٍ السبت حتى الأربعاء المقبل

صحيفة عسير – نورة القرني : دعت المديرية العامة للدفاع المدني إلى الحيطة والحذر، وضرورة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com