محافظ بيشة : ذكرى البيعة قيادة حكيمة ووطن شامخ

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :
تعيش المملكة فرحة الذكرى الثالثة لتولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- الحكم قائداً للمسيرة وراعياً للنهضة الحضارية المباركة، وتعتبر ذكرى خالدة وغالية على قلب كل مواطن محب ومخلص لهذا الوطن الشامخ .
وبهذه المناسبة رفع محافظ بيشة محمد بن سعيد بن سبرة  بإسمه ونيابة عن أهالي محافظة بيشة أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله ورعاه- وإلى سمو ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان وإلى سمو أمير منطقة عسير صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد – حفظهم الله – بمناسبة الذكرى الثالثة للبيعة .
وقال: ان هذا العهد الزاهر عهد الحزم والعزم نقل الملك سلمان يحفظه الله المملكة نقلة نوعية في شتى المجالات وعمل على تقوية مفاصل الدولة وضخ الدماء الجديدة في كل قطاعات الدولة المدنية والعسكرية .
مشيراً الى ماتشهده المملكة العربية السعودية من تطور ونهضة عمرانية وتجارية وصناعية وحربية وما تحمله الرؤية المستقبيلة رؤية 2030من مستقبل مذهل سيجعل من المملكة نموذجاً فريداً من نوعه في العالم .
منوهاً بما أصدره خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ” حفظه الله ” من قرارات في الشأن المحلي أسهمت في تفعيل قوانين الإصلاح الحكومي ، ومحاربة الفساد بجميع أشكاله داخل العمل الحكومي والخاص وما اصدره من اوامر ملكية كريمة تلامس جميع احتياجات المواطن وتنمية الوطن .
سائلاً الله تعالى أن يحفظ لهذا الوطن قيادته الرشيدة وأمنه وأمانه وأن ينصر جنودنا المرابطين على حدود الوطن ويثبت أقدامهم و أن يعيد علينا هذه الذكرى أعواماً متتابعة ومليكنا وولي عهده وبلادنا وشعبنا في خير وراحة وإستقرار .

>

شاهد أيضاً

حرس الحدود بمنطقة عسير يقبض على مخالف لنظام أمن الحدود لتهريبه (29) كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر

صحيفة عسير ــ متابعات قبضت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع ظهران الجنوب بمنطقة عسير …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com