فريق مستشفى الملك عبدالله يحقق بطولة صحة بيشة

 

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

رعى مدير الشؤون الصحية ببيشة الاستاذ علي بن يحيى آل كاسي مساء أمس الأحد المباراة الختامية لبطولة دوري كرة القدم لمنسوبي وزارة الصحة بصحة بيشة، التي أقيمت بين فريقي مديرية الشؤون الصحة وفريق مستشفى الملك عبدالله في تمام الساعة (7,30م)، على ملعب جامعة بيشة ، وعقب المباراة التي انتهت بفوز فريق مستشفى الملك عبدالله على فريق مديرية الشؤون الصحية بضربات الترجيح بعد انتهاء الشوطين الأول والثاني بتعادلهما صفر / صفر .

بعد نهاية المباراة تشرف الحكام والمراقبون بالسلام على مدير الشؤون الصحية واستلام ميدالياتهم ووقع على الكرة التي لعبت بها المباراة. وقد حصل على جائزة أفضل لاعب سلطان حمزي ، وافضل حارس عمير سعيد ، وهداف البطوله عبدالله راجح ، فيما تم تكريم داعم البطوله مستوصف ثنايا الالماس الطبي.

بعد ذلك سلم آل كاسي أعضاء فريق الشؤون الصحية الميداليات الفضية ، معبراً عن تمنياته لهم بالتوفيق في مشاركاتهم المقبلة.

عقب ذلك سلم مدير الشؤون الصحية ببيشة أعضاء فريق مستشفى الملك عبدالله كأس البطولة والميداليات الذهبية لرئيس فريق مستشفى الملك عبدالله الاستاذ علي سعود الشهراني وقائد الفريق سعيد مشعان. وجميع اعضاء الفريق، مهنئهم على تحقيقهم البطولة ، ومتمنيًا لهم التوفيق ،

وقد قدم مساعد المشرف للشئون الهندسية المهندس عبدالعزيز غرم ملحان درع لسعادة مدير الشؤون الصحية الاستاذ علي بن يحيى ال كاسي وذلك لحضوره المبارة النهائية ودعمه المستمر لهذه الأنشطة ، كما حضر المباراة جميع منسوبي صحة بيشة وجمع غفير من محبي رياضة كرة القدم .

وقد كرّم مدير صحة بيشة خلال المباراة النهائية صحيفة عسير الإلكترونية على تميزها في التغطية الاعلامية في دورة كرة القدم بصحة بيشة .

 

>

شاهد أيضاً

الدوري السعودي: ثنائية سكالا تمنح الفيحاء نقاط الاتفاق.. وأبها يكسب الاتحاد بثلاثية

صحيفة عسير _ واس خسر فريق الاتفاق على ملعبه في الدمام من ضيفه الفيحاء 1-2 …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com