في دورة تبصرة4
 
الترجي يواجه ليوث محايل والعربي أمام الوحدة العاصمي

 

صحيفة عسير _ عبدالرحمن خليل:

تنطلق مساء غد الخميس منافسات الدور ربع النهائي من بطولة تبصرة الرابعة على كأس الشهيد محمد بن سعود المتحمي رحمه الله ، والتي ينظمها المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بمحافظة محايل عسير ضمن برامج مهرجان ” محايل ادفأ ” الشتوي على ملعب البلدية بحي الحيلة بالمحافظة بمشاركة 32 فريقا من مختلف محافظات ومراكز منطقة عسير .

تجمع القمة الأولى عند الـ 9.00م بين فريقي العربي من قنا بالوحدة من آل عاصمي بصوت هاني زيلعي ، فيما ترجي أبها في سهرة المساء الساعة الـ 10.00م بفريق ليوث محايل يصفها المعلق محمد الفلقي .

ويلتقي عند التاسعة من مساء الجمعة فريقا الشعلة ونجوم الضرس في ديربي محايل عسير بتعليق فارس عوض الجنوب خالد عسيري ، بينما آخر مواجهات دور الـ 8 عند الساعة الـ 10.00م بين هلال شمسان والراكة يعلق عليها عبدالعزيز الحارثي .

الجدير بالذكر أن البطولة تحظى بمتابعة جماهيرية كبيرة ويتواجد بها نخبة من أبرز المعلقين الرياضيين من عسير وخارجها في مقدمتهم علي البارقي ” صوت بارق ” وعبدالعزيز الحارثي ” عندليب محايل ” وهيثم طحطوح ” قيثارة الدرب ” ومصطفى الشوالي الصوت المميز والرائع من مكة المكرمة الذي يعشقه رياضيو الجنوب وقد ارتبط بهم خلال عدة بطولات رياضية كبرى قام بالتعليق عليها وجمعته بالجنوب عدة مناسبات جعلته صوتا رائدا في بطولات عسير ومطلبا جماهيريا بها بالإضافة إلى الموهوب الصغير عمرا الكبير في أدائه محمد الفلقي وأخيرا المبدع هاني زيلعي .

وقدمت اللجنة المنظمة للبطولة برئاسة المنظم الرياضي المميز محمد الشقيقي دعوتها لعشاق كرة قدم الأحياء لحضور قمم ربع نهائي النسخة الرابعة من بطولة تبصرة ، والتي شهدت إثارة وندية ومستوى فني رفيع ومتعة كرة قدم حقيقية منذ انطلاقتها وصولا إلى هذا الدور .

>

شاهد أيضاً

الاتفاق والأخدود يتعادلان بهدف لمثله في الجولة 32 من الدوري السعودي للمحترفين

صحيفة عسير _ واس تعادل فريق الاتفاق مع نظيره الأخدود بهدف لمثله، في المباراة التي …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com