بحضور قائد قطاع حرس الحدود بالمحافظة
 
مدير التعليم بظهران الجنوب يرعى حفل مدرسة مسلمة بن عبدالملك

صحيفة عسير – سالم عروي :

برعاية سعادة مدير التعليم الأستاذ سعيدهباش ابوحديد وبحضور قائدقطاع حرس الحدود العقيد ناصر بن عبدالله القحطاني احتفلت ابتدائية مسلمة بن عبدالملك  بمحافظة ظهران الجنوب صباح اليوم الأحد ١٤٣٩/٥/١٨ بتكريم الطلاب المتفوقين في الفصل الدراسي الأول لهذا العام ١٤٣٩/١٤٣٨ والطلاب المتميزين في الأنشطه وأولياء أمور الطلاب المرابطين .
وقد بدأ الحفل بالقرآن الكريم للطالب عبد اللطيف دليم  ثم ألقى قائد المدرسة الأستاذ عبدالكريم قاسم آل طوق  كلمة رحب فيها بسعادة مدير التعليم الأستاذ سعيد هباش وقائد حرس الحدود العقيد ناصر القحطاني مثمنا لهم تشريفهم الحفل كما هنأ فيها الطلاب المتفوقين والمتميزين على هذا التفوق وهم الذين يعدون ثروة وطنية غالية لمستقبل مشرق سيكونون عمادا من أعمدة الوطن الراسخة بإذن الله تعالى مبينا الدور البطولي للمرابطين على الحدود دفاعا عن تراب الوطن . ثم كلمة الطلاب المتفوقين للطالب فارس المالكي  ثم مسيرة لأبناء المرابطين على الحدود .
بعدها شاهد الجميع عرض مرئي عن عاصفة الحزم .
ثم ألقى مدير التعليم الأستاذ سعيدهباش كلمة شكر فيها منسوبي مدرسة مسلمة بن عبدالملك بقيادة الأستاذ عبدالكريم قاسم على جهودهم المباركة لإنجاح هذا الحفل مهنئا أبناءه الطلاب على تفوقهم وتميزهم مثمنا الدور الكبير لأبطالنا المرابطين على الحدود دفاعا عن وطننا راجيا من الله النصر القريب . بعدها قام مدير التعليم وقائد حرس الحدود  بتقديم الشهادات والجوائز للطلاب المتفوقين والموهوبين ومتميزي الأنشطه والتي كان لها الأثر الكبير في نفوسهم لما لقوه من تقدير .
وفي الختام تم تكريم الأستاذ سعيد والعقيد ناصر بدروع تذكارية تقديرا لتشريفهم الحفل.
ثم تفضل الجميع بكتابة رسائل للمرابطين على الحد الجنوبي.

>

شاهد أيضاً

تنفيذ حكم القتل قصاصًا بأحد الجناة بمنطقة مكة المكرمة

صحيفة عسير _ واس أصدرت وزارة الداخلية، بياناً بشأن تنفيذ حُكم القتل قصاصاً بأحد الجناة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com