امير عسير يبارك تاسيس لجنة ثقافية بطريب

سمو أمير عسير

صحيفة عسير _ علي ال عقيلة:

صدرت موافقة أمير منطقة عسير فيصل بن خالد على تشكيل لجنة ثقافية في محافظة طريب تكون تحت مظلة الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون بابها لتكون نواة للعناية بالثقافة والمثقفين وعونا لفناني محافظة طريب والمراكز التابعة لها على تحقيق طموحاتهم عبر بوابة اللجنة .

وعلى الصعيد ذاته عقد محافظ طريب متعب المتعب أمس (الأربعاء) اجتماعا تحضيريا بهذا الشأن حضره كل من مدير فرع الثقافة والفنون بعسير أحمد السروي ومدير مكتب التربية والتعليم بطريب حسين القحطاني وعدد من منسوبي الثقافة والفنون بأبها ، حيث تضمن الاجتماع تعيين محمد آل كدم منسقا للجنة الثقافية بطريب وتعيين كل من محمد بن ربيعان ومساعد القحطاني عضوي اللجنة على أن ينبثق عن اللجنة أعضاء آخرين بحسب البرامج المعدة وفق خطة اللجنة ومناشطها القادمة .

وأوضح مدير فنون أبها أحمد السروي أن تشكيل لجنة ثقافية لمحافظة طريب يأتي إيمانا بالقدارات الثقافية والفنية لأبناء وبنات المحافظة والمراكز التابعة لها التي تزخر بالمواهب الشابة التي تنتظر أن تتاح لها الفرصة لتقديم إبداعاتها عبر بوابة اللجنة .

وأضاف: نعول على اللجنة الثقافية في طريب أن تكون نواة لاستقطاب المواهب الشابة والزج بها في مصاف الإبداع وخلق حراك وفعل ثقافي وفني مميز يخدم تطلعات وطموحات أهالي طريب ومراكزها مثمنا موافقة سمو أمير المنطقة على إنشاء هذه اللجنة ودعم الجمعية في عسير وبرامجها .>

شاهد أيضاً

أمانة عسير تضبط 3300 كجم من اللحوم المجهولة وغير صالحة للاستهلاك

صحيفة عسير ــ سالم عروي ضبطت أمانة منطقة عسير ممثلةً في الفرق الرقابية المسائية موقعاً …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com