مدير جامعة بيشة يكرم المشاركين في بطولة اتحاد الجامعات السعودية

صحيفة هسير – حنيف آل ثعيل :

كرم معالي مدير جامعة بيشة الدكتور أحمد بن حامد نقادي مساء أمس  الخميس بالجامعة، القطاعات الحكومية ورؤساء فرق الجامعات السعودية المشاركة في التجمع الثالث بطولة الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية لاختراق الضاحية وألعاب القوى الثامنة والتي تستضيفها الجامعة لمدة أربعة أيام بمشاركة 25 جامعة.

وألقى معالي مدير الجامعة كلمة رحب بها بالحضور، مشيدا بجهود كافة القطاعات والأجهزة الحكومية التي ساهمت في إنجاح البطولة والتي تستضيفها الجامعة لأول مرة. مقدما شكره وتقديره لمعالي وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى على إتاحة هذه الفرصة للجامعة لتنظيم هذا الحدث الرياضي الكبير على مستوى الجامعات السعودية.

وقال الدكتور أحمد نقادي إنه تلقى اتصالات ورسائل من مدراء الجامعات يشيدون فيها بحسن تنظيم الجامعة وحفاوة استقبال منسوبيها الذي يشاركون في ألعاب اختراق الضاحية وألعاب القوى وذلك محل فخر واعتزاز كافة منسوبي الجامعة. مضيفا أن الفضل في تحقيق ذلك وفي نجاح استضافة الحدث لأول مرة يعود إلى توفيق الله ثم الجهود المتميزة التي بذلها منسوبو الجامعة بالمشاركة مع الجهات الحكومية المختلفة بالمحافظة. مؤكدا بأن الحدث هو لمحافظة بيشة وليس للجامعة وحدها.

واختتم معاليه كلمة بشكر مسؤولي الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية الذين أوصوا بتنظيم البطولة في جامعة بيشة وأن نجاح هذه البطولة هو دليل على استعداد وقدرة الجامعة لاستضافة بطولات الاتحاد المختلفة في المستقبل.

بعد ذلك ألقى سعادة وكيل جامعة بيشة للشؤون التعليمية الدكتور سعيد بن مسفر المالكي كلمة شكر فيها معالي وزير التعليم ومسؤولي الاتحاد الرياضي للجامعات وجميع القطاعات العاملة والمساندة في البطولة. مبينا بأن استضافة الجامعة رغم حداثة نشأتها كان تحديا نجحت فيه بكل اقتدار بفضل توفيق الله ومساندة القطاعات الحكومية الأخرى ممثلة بالمحافظة والأجهزة الأمنية وإدارة التربية والتعليم والهلال الأحمر والشؤون الصحية وبقية الجهات المختلفة وكذلك بفضل إشراف ومتابعة معالي مدير الجامعة.

عقب ذلك كرم معالي مدير الجامعة مسؤولي الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية يتقدمهم الدكتور عبدالله البقمي رئيس الاتحاد، والدكتور صلاح السقا الأمين العام للاتحاد، والدكتور حبيب الربعان مدير البطولة، والدكتور محمد السويل، والدكتور تركي العيار، والدكتور علي جباري وحكام البطولة، كما كرم أيضا معاليه مسؤولي القطاعات الأمنية والأجهزة الحكومية والإدارات المساندة في البطولة، ثم كرم رؤساء فرق الجامعات المشاركين.

واختتم الحفل بفقرة اشتملت على الفلكلور الشعبي الذي تتميز به محافظة بيشة وشارك فيها عدد من لاعبي البطولة .

>

شاهد أيضاً

الدوري السعودي للمحترفين: الهلال يواصل الصدارة بعد ختام الجولة 29

صحيفة عسير _ الرياض اختتمت السبت, منافسات الجولة 29 من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com