محافظ بيشة يستقبل مدير التعليم و الفائزين بجائزة التميز الأولى في الانضباط المدرسي و الرابعة في التميز الإداري

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

استقبل محافظ بيشة أ.محمد بن سعيد بن سبرة صباح اليوم الثلاثاء مدير التعليم بالمحافظة أ.نايف الهاجري و خمسة من الفائزين بجوائز التميز على مستوى المملكة في جائزة وزارة التعليم للتميز في دورتها الثامنة بمناسبة تحقيق الإدارة المركز الرابع في جائزة التميز الإداري في مرحلة الإدارة المنجزة , و أربع جوائز أخرى في محاور الطالبة و المشرف التربوي و المرشدة الطلابية و القائد المتميز . كما حققت الإدارة المركز الأول في مشروع الانضباط المدرسي .

وهنأ المحافظ في لقائه بوفد تعليم بيشة مدير التعليم والفائزين و الفائزات بهذه المراكز المتقدمة  مشيدا بجهود إدارة التعليم في المحافظة و في نشاطها في الميدان التعليمي مؤكدا و مشجعا على استمرار الجهود لمزيد من الإنجازات متمنيا التوفيق لكافة الفائزين و لمنسوبي تعليم بيشة لتحقيق رؤية التطوير و النهضة في مملكتنا الغالية  , و خدمة للوطن تحت قيادة حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي العهد -حفظهما الله-  .

و أكد بن سبرة على اهتمام و تشجيع سمو أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد لكل الإدارات المتميزة في المنطقة و رعايته و تشجيعه الدائم لكل ما يسهم في إبراز الوجه المشرق لشباب الوطن و شاباته .

و قدم مدير التعليم للمحافظ شرحا مختصرا عن أعمال مركز التميز بالإدارة ونتائج الدورة الثامنة لجائزة التميز , و جهودها في الانضباط المدرسي و ما حصلت عليه من تكريم بمناسبة تحقيقها المركز الأول في نتائج الانضباط المدرسي و تثبيت حضور الطلاب في برنامج نور .

و عبر الهاجري  عن سروره و زملائه و زميلاته في تعليم بيشة  بلقاء المحافظ و ما يجده التعليم دوما من سعادته من دعم و تشجيع .

يذكر أن تعليم بيشة قد تسلم من وزير التعليم درع المركز الرابع في جائزة التميز الإداري على مستوى المملكة في فئة الإدارة المنجزة , كما تسلم من نائب وزير التعليم درع الانضباط المدرسي كأفضل إدارة في تثبيت الغياب للعام الماضي في قطاعي البنين و البنات . 

و حصل في فئات الجائزة نفسها المشرف التربوي جمعان الشهراني على المركز السادس و القائد محمد بن خرصان الغامدي و المرشدة الطلابية شرعاء الاكلبي على المركز التاسع .

كما حققت الطالبة ديما سعد الرافع من تعليم بيشة المركز الأول في فئة الطالبات .

و كرم وزير التعليم في الحفل منسقي التميز بتعليم بيشة وهما مديرا مركز التميز أ. منيس الرفاعي و أ. نوضاء بلزهر ضمن أفضل المنسقين على مستوى المملكة.>

شاهد أيضاً

مدني أبها” يباشر حالة سقوط شاب في “غدير المحتطبة” بالعلاية

صحيفة عسير _ يحيى مشافي باشر الدفاع المدني بابها، يوم أمس الأربعاء بلاغا أفاد بانزلاق …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com