فريق عون التطوعي يقيم برنامج “ملك للجميع” بالتعاون مع بلدية محافظة ظهران الجنوب

صحيفة عسير – سالم عروي :

أقام فريق عون التطوعي التابع للمعهد الصناعي الثانوي وفرع الكلية التقنية بظهران الجنوب مساء أمس الجمعة الموافق 30/5/1439 برنامج “ملك للجميع” بمنتزه القو شمال المحافظة والذي يهدف إلى توعية المجتمع بأهمية المحافظة على الممتلكات العامة من التشويه والتخريب.
وقد بدأ البرنامج بعدد من الفعاليات والمسابقات الترفيهية للأطفال قدمها الإعلامي المبدع الأستاذ محمد حسين آل شري وتفاعل معه الأطفال بشكل مبهر ثم تلا ذلك إقامة برنامج تقني للحضور شارك فيها أكثر من 40 مشارك من مختلف الأعمار قدم فيها مدربو المعهد الصناعي الثانوي العديد من الفوائد في كهرباء السيارات والحاسب الآلي وكهرباء المنازل وكيفية اصلاح الأعطال.
وفي ختام اللقاء تم تقديم الهدايا للمشاركين من الأطفال والذين بلغ حضورهم أكثر من 150 طفلا وطفلة.
من جهة أخرى عبر أولياء الأمور الحاضرين للبرنامج عن جزيل الشكر والتقدير على ماقدمه فريق عون التطوعي من برامج وفعاليات هادفة ممثلة في رئيس الفريق المهندس معيض مسفر آل شايع وأعضاء الفريق والمدربين بالمعهد. سائلين الله تعالى لهم التوفيق والسداد.
وذكر رئيس فريق عون التطوعي ومدير المعهد الصناعي الثانوي وفرع الكلية بظهران الجنوب المهندس معيض مسفر ال شايع ان البرنامج يأتي ضمن خطة الفريق السنوية والتي ولله الحمد يتم تنفيذها بالشكل المطلوب ، كما اضاف أن فكرة البرنامج جاءت لتوعية جميع افراد المجتمع بأهمية المحافظة عى الممتلكات العامة تحت شعار ( ملكٌ .. للجميع) حيث بدأت الحملة منذ يوم الاحد الماضي بنزول اعضاء الفريق للميدان ومشاركة بلدية ظهران الجنوب في اصلاح وصيانة بعض التلفيات التي تسبب بها بعض المخربين كذلك كان للحملة جانب اعلامي على وسائل التواصل الاعلامي للوصول الى جميع شرائح المجتمع.
وختم ال شايع حديثه بالشكر لجميع اعضاء الفريق ولبلدية ظهران الجنوب لدعمها للبرنامج لافتاً الى ان فرصة الانضمام للفريق متاحة لجميع المواطنين الذي يرغبون في خدمة وطنهم ومجتمعهم من خلال العمل التطوعي في شتى المجالات.

>

شاهد أيضاً

“بيئة جدة” تنظم ورشة للتعريف بالزراعة العضوية

صحيفة عسير _ جدة نظّم مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بمحافظة جدة، ورشة عمل بعنوان …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com