نادي عسير الفوتوغرافي في ضيافة محافظة طريب

DSC_5474

 

المركز الإعلامي لنادي عسير الفوتوغرافي :

اقام نادي عسير الفوتوغرافي يوم الجمعة الماضية زيارة فوتوغرافية لما يقارب 30 عضواً من أعضاء النادي من مختلف محافظات المنطقة لمحافظة طريب للتعرف على جمالها وتوثيق ما تحمله المحافظة من تراث وإرث تاريخي .

وكان في استقبالهم لدى وصولهم لمقر استراحة البلدية مدير بلدية طريب سعيد محمد الشهراني ورئيس لجنة الأهالي علي سعيد آل ناشط ومدير لجنة التنمية الاجتماعية بالمحافظة ناصر جبران ومدير الخدمات بالبلدية سعيد سيف وعضو النادي ومنسق الرحلة بالمحافظة الفوتوغرافي احمد أل مالح .

بعد ذلك انتقل الاعضاء لتناول وجبة الافطار والانتقال إلى متحف الشيخ علي بن نومه آل شقيه رحمه الله وكان في استقبالهم ابنه سعود والذي رحب بهم وشكرهم على تشريفهم للمعرض حيث اطلعوا على مايحويه المتحف من تراث خاص بالمحافظة من اواني واسلاحة قديمة وطريقة البناء وغيرها وقدموا شكرهم على حسن الضيافة والترحيب الغير من مستغرب من أهالي هذه المحافظة الكرام .

ثم توجهوا إلى قرية لاهمه الاثرية والتي تحوي على مدرسة اثرية بالمحافظة وهي تعتبر من اقدم المدرسة تعليمية  , وانتقل الاعضاء لقرية الفرعة والتي يوجد بها الجامع الاثري والتي وثق الفوتوغرافيين بكاميراتهم هذا الارث التاريخي الجميل .

وانتقل الاعضاء بعد أداء صلاة الجمعة إلى مقر الضيافة لتناول الغداء والذي نسقه عضو النادي احمد أل مالح .

وبعد تناول وجبة الغداء قدم رئيس النادي احمد بن حاضر تكريماً لمن ساهم في انجاح هذه الزيارة وفي مقدمتهم محافظة طريب والعقيد علي بن عبدالله القحطاني مدير شرطة طريب ومدير اللجنة الاجتماعية بالمحافظة ومدير البلدية ومدير الخدمات بالبلدية وعضو النادي ومنسق الزيارة الفوتوغرافي احمد آل مالح  وشكر بن حاضر الجميع على هذا الاهتمام وحفاوة الترحيب وكرم الضيافة وقال ان ما لمسناه في هذه الزيارة ليس بمستغرب من شباب واهالي هذه المحافظة وانهم أهل كرم وجود .

ثم انتقل الجميع لزيارة بعذ الآثار شمال المحافظة وتوثيق بعض من المعالم هناك , وثم توجهوا إلى مركز المضة وكان في استقبالهم مراسل صحيفة طريب علي آل عجراء حيث تجول الفوتوغرافيين في سوق المضة الشعبي والآثار المحيطة به , بعدها توجه الاعضاء إلى متحف بن مشفلت والذي رحب بالجميع على هذه الزيارة . ووثق الفوتوغرافيين مايحتويه هذا المعرض وقدم لهم واجب الضيافة ,

وفي نهاية الزيارة توجه الاعضاء إلى مركز الغضاة لعمل ورشة للتصوير الليلي وتصوير النجوم  .

DSC_5443 DSC_5435 DSC_5448 DSC_5451 DSC_5456 DSC_5459 DSC_5464 DSC_5413 DSC_5397 DSC_5334 DSC_5303

>

شاهد أيضاً

التحالف: تدمير 10 آليات عسكرية وخسائر بشرية تجاوزت 165 عنصراً في العبدية خلال 24 ساعة

صحيفة عسير ــ متابعات أعلنت قوات التحالف العربي لدعم الشرعية تنفيذ 41 عملية استهداف لآليات …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com