بالفيديو مشروع “سواعد وطن” لتنمية روح الانتماء

صحيفة عسير – عبدالوهاب ال حمود :
قدمت لجنة التنمية الاجتماعية بحي الموظفين ومدينة سلطان بأبها ، فيديو مصوراً وفريداً، بعنوان سواعد وطن، يحث فيه شباب المنطقة على المشاركة الفاعلة في برامج خدمة المجتمع والمساعدة على تطوير المشاريع الخاصة عبر تبنيها ودعمها بما يعود على شباب منطقة عسير بالنفع.
 ويهدف مشروع سواعد وطن إلى تنمية روح الانتماء لهذا الوطن ، وبناء جيل شبابي متميز يساهم في مشاريع البناء والتنمية، التي هي واجب كل مواطن. كذلك الى نشر ثقافة التطوع لدى كافة شرائح المجتمع .
ويحظى البرنامج برعاية مباشرة من أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز. وإشراف من مركز التنمية الاجتماعية بخميس مشيط ، وبدعم من مؤسسة الملك خالد الخيرية ، وبمشاركة من لجان التنمية الاجتماعية بأبها ، وقد تم مؤخرا تنفيذ المرحلة الثانية من مراحل هذا المشروع والذي أشرف على تنفيذها شركة غدن للاستشارات وبناء القدرات والتي تمثلت في عقد ثلاث ورش عمل للخمسة عشر فريقا الذين سينفذون ١٥ مشروعا تطوعيا في المنطقة في العام الأول للمشروع .
وتعد لجنة التنمية الاجتماعية بحي الموطفين ومدينة سلطان بأبها من اللجان التي وضعت نصب أعينها المساهمة في خدمة المجتمع في منطقة عسير ببرامج مميزة وهادفة للارتقاء بالمجتمع وتحقيق تطلعاتهم من خلال برامج متنوعة مقاسة الأثر ، وقد أعرب رئيس لجنة التنمية الاجتماعية بحي الموظفين ومدينة سلطان بأبها الأستاذ / حسن آل سلمان عن شكره وكافة فرق العمل لأمير الشباب صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير الذي يسعى جاهدا لتذليل جميع الصعوبات التي تواجه الشباب ليصبح عنصرا فاعلا في نماء الوطن ، مثمنا الدور الفاعل لمؤسسة الملك خالد الخيرية ومركز التنمية الاجتماعية بخميس مشيط في سبيل دعم ومساندة البرامج التي تساهم في تعزيز وتطوير العمل الاجتماعي والتنموي ، وختم ال سلمان حديثه داعيا الشباب للمسارعة بالمشاركة في مثل هذه المشاريع التطوعية المجتمعية التي تعود عليهم بالنفع والفائدة .

 >

شاهد أيضاً

محافظ ظهران الجنوب يرعى ورشة العمل ل ( كيف تصنع هويتك ) في المبادرة التي أطلقها سمو أمير عسير ( وجهٌ طليق ولسانٌ بيّن)

صحيفة عسير – سالم عروي : بناءً على توجيه سمو أمير منطقة عسير صاحب السمو …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com