16 فائزاً من تعليم بيشة يترشحون لدورة التميز التاسعة

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

بارك مدير تعليم بيشة أ. نايف الهاجري لـ 16 فائزاً و فائزة تم ترشيح ملفاتهم للمشاركة في جائزة التعليم للتميز في الدورة التاسعة على مستوى المملكة ممن أقرت لجان التحكيم استحقاقهم للمشاركة و تم الرفع بها للنظام الالكتروني للجائزة .
من جانبهما أوضح مديرا مركز التميز بتعليم بيشة أ.منيس الرفاعي و أ.نوضاء ردعان أن الملفات المتقدمة للمشاركة خضعت للفرز و لتقييم لجان التحكيم و بعد اعتمادها من مدير التعليم تم رفعها الكترونيا لأمانة الجائزة و ستخضع للتحكيم على مستوى الوزارة من اللجان العلمية التي ستقرر أحقية المشاركين و نتائج الفرز النهائي في كافة الفئات .
و ترشح في فئة القيادة المدرسية قائد مدرسة الإمام مالك بالعطف أ.محمد سعد الشمراني و القائدة صالحة عيد الغامدي من الثانوية الأولى بوسط بيشة .
و في محور المشرفين ترشح مدير مكتب التعليم بالنقيع أ.عامر سالم السلولي و مشرفة الصفوف الأولية أ.بدرية عجير الغامدي و مشرفة التجهيزات المدرسية أ.نورة مسعود الشهراني .
أما في محور الإرشاد الطلابي فقد ترشح إبراهيم سعد القرني من متوسطة الإمام البخاري بوسط بيشة و المرشدة طعمة الشهري من ثانوية آل سليمان ببلقرن و المرشدة نورة ربيعان آل مشوط في ابتدائية حرف تبالة .
و ترشح للجائزة أيضا المعلمون عمير وهيب الشهراني من ابتدائية البخاري و عصام احمد السيد من ثانوية الأنجال و سعاد صالح البيطار من ثانوية المدراء .
أما الطلاب و الطالبات الذين استحقت ملفاتهم الترشح و المنافسة فهم محمد عبدالله القحطاني من ثانوية نون و سجى محمد الشهراني من الثانوية الأولى في بيشة و صالحة صالح ملحان من المدرسة نفسها و سديم عبدالله الحارثي من الثانوية الرابعة .

 

>

شاهد أيضاً

تزامناً مع إطلاق هوية عسير السياحية: 60 طالبا وطالبة ينتجون نحو 100 عمل فني بأبها 

صحيفة عسير _ فاطمة محمد مبارك تزامناً مع إطلاق هوية عسير السياحية التي أناب أمير …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com