قبيلة عثمان بني بشر تحتفل بالشيخ ابن ثقفان

صحيفة عسير – يحيى مشافي:

أقامت قبيلة عثمان بني بشر مساء أمس احتفالا لتكريم الشيخ رياض بن سعيد بن ثقفان بمناسبة تنصيبه شيخا لشمل قبائل بني بشر وجنب بن سعد خلفا لوالده رحمه الله ، وذلك بحضور عدد من مشائخ القبائل ونواب القرى والأعيان والأهالي.

وفور وصول المحتفى به ومرافقوه قدمت قبيلة عثمان لونا شعبيا ترحيبيا بالحضور ، فيما شاهد الجميع عرضا مرئيا عن ملامح الحياة والتطور في قرى عثمان بني بشر قدمه الأستاذ سلمان بن معيوف .

عقب ذلك بدأ الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة بآيات من الذكر الحكيم تلاها الشاب عبدالإله بن محمد آل عدالة ، فكلمة أهالي عثمان بني بشر ألقاها نائب القبيلة الشيخ محمد بن سعيد آل راقع رحب من خلالها بالشيخ رياض بن ثقفان والحاضرين ، مثمنا للجميع تلبية الدعوة ، وتناول ما تنعم به المملكة من امن وأمان ونهضة شاملة في عهد ملك الحزم والحزم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ، وسمو ولي عهده الأمين ، فيما قدم شكره وتقديره لكل من أسهم في نجاح الاحتفال.

تلا ذلك موعظة عن شكر النعم قدمها المقدم يحيى بن محمد آل عدالة ، فقصيدة شعرية للشاعر محمد بن زايد الأسمري ، وكلمة للواء فايز بن عبدالعزيز الأسمري ، تلاها قصيدة للشاعر محمد بن دوحان .

عقب ذلك ألقى أحد ألمرابطين على الحد الجنوبي من أهالي عثمان بني بشر الشاب عبدالمجيد بن محمد آل مريع قصيدة ترحيبية بهذه المناسبة ، فقصيدة للشاب عبدالعزيز بن علي آل مشبب وأخرى للشاب عبدالإله بن محمد آل معيض .

عقب ذلك كرمت قبيلة عثمان بني بشر المحتفى به الشيخ رياض بن ثقفان وذوي المشاركات الشعرية والإعلاميين بدروع ومشالح وهدايا تذكارية .

من جهته أعرب الشيخ رياض بن ثقفان في كلمة له عن عظيم شكره وتقدبره لأهالي عثمان بني بشر على ما وجده الجميع من كرم الضيافة وحسن الاستقبال والتنظيم .

عقب ذلك أدى عدد من شباب قبيلة عثمان بني بشر لون ( القزوعي) ، وشرف الجميع حفل العشاء المعد بهذه المناسبة

>

شاهد أيضاً

أنشطة رمضانية تجمع الكبار والصغار بحي قمبر بخميس مشيط

صحيفة عسير _ واس يشهد حي قمبر القديم وسط محافظة خميس مشيط خلال أيام شهر …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com