وفد “تعليم القويعية ” يزور “تعليم بيشة” لتبادل الخبرات

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

زار وفد من إدارة تعليم القويعية صباح امس تعليم بيشة لتبادل الخبرات في عدد من المجالات التعليمية، واستهل الوفد زيارته بلقاء مدير تعليم بيشة أ. نايف بن سلطان الهاجري ، بحضور مساعدَيه ومدير الإشراف التربوي .
ثم انتقل الفريق الزائر لعدد من الأقسام في إدارة التعليم شملت “قسم الإشراف التربوي للاطلاع على منجزات تعليم بيشة، قسم التوجيه والإرشاد للاطلاع على مبادرة وازن وتأزر، وجهود الإدارة في تحقيق المركز الأول في الانضباط المدرسي، مركز التميز لاستعراض ملفات المتميزين الحاصلين على مراكز متقدمة في جميع دورات جائزة التميز، قسم مراقبة الدوام على نظام البصمة ومدى ضبطه للدوام اليومي، مركز التدريب التربوي لمشاهدة عدد من البرامج التدريبية، مكتب المستشار التعليمي للاطلاع على تجربة الاختبارات التحصيلية والبحوث، ومكتب وسط بيشة لاستعراض أعمال ومنجزات المكتب” .

يشار إلى أن وفد تعليم القويعية الزائر ضم مدير الإشراف التربوي أ. محمد الهويمل ، ومدير مكتب تعليم الرين للشؤون التعليمية أ. عبدالله قميش، ومشرف مقررات د. سلطان القميش، و أ. محمد الجناحي مشرف تربية إسلامية، و أ . عبدالرحمن الهويمل رئيس شعبة القيادة المدرسية .
و رافقهم أثناء فعاليات الزيارة مدير الإشراف التربوي أ.ناصر محمد الشهراني و عدد من رؤساء الشعب .

 

>

شاهد أيضاً

تعليم عسير يحتفي باليوم العالمي للتوحد 2024

صحيفة عسير _ أبها احتفت الإدارة العامة للتعليم في منطقة عسير، باليوم العالمي للتوحد 2024، …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com