“مرور عسير” إيقاف ناقل الطالبات بشنطة المركبة وحجز مركبته ومخ الفته

346156

صحيفة عسير _ عامر ال دهيس:

أوضحت إدارة مرور منطقة عسير تعقيباً على خبر “لاحدى الصحف بعنوان (بالفيديو.. سائق ينقل طالبات ابتدائية ببيشة في شنطة السيارة) والخبر بعنوان (“مرور بيشة” يُطيح بمقيم نقل طالبات في حقيبة السيارة) بأنه تم إحالة المخالف -من جنسية عربية-لهيئة الفصل في المنازعات والقضايا المرورية وبعد التحقيق مع المخالف ونظراً لخطورة ما ارتكبه بإركاب أطفال بشنطة المركبة معرضاً حياتهم للخطر فقد صدر بحقه قرار الهيئة المتضمن تحرير المخالفة رقم (10) من جدول المخالفات رقم (2) بنظام المرور (نقل ركاب في الأماكن غير المخصصة لهم في المركبةماكن أ) وتوقيف المذكور لمدة (48) ساعة، بالإضافة إلى حجز المركبة لمدة عشرة أيام.

وأوضح الناطق الإعلامي بإدارة مرور منطقة عسير العقيد محمد بن سعيد العسيري أن ارتكاب هذه المخالفة لهو خطر يهدد حياة الأطفال الأبرياء وتقع مسؤوليتهم كاملة على عاتق قائد المركبة وأولياء أمورهم في المقام الأول، مثمناً للإعلام الهادف البناء مساهمته في تطبيق النظام بحق مرتكبها مؤكداً أهمية الإعلام ومشاركته لـ “مرور عسير” في نشر الوعي و القضاء على بعض المخالفات المؤثرة على السلامة المرورية من خلال إبرازها ونشرها. متمنين للجميع السلامة.

>

شاهد أيضاً

الخارجية تعرب عن أسف المملكة لفشل مجلس الأمن الدولي في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة

صحيفة عسير _ الرياض أعربت وزارة الخارجية عن أسف المملكة العربية السعودية لفشل مجلس الأمن …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com