أمير عسير يزور جناح “بر أبها “بالجنادرية ويكرم “بن فحاس”

صحيفة عسير ــ الجنادرية

قام صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير رئيس جمعية البر بأبها وصاحب السمو الأمير خالد بن عبدالعزيز بن عيّاف وزير الحرس الوطني بزيارة معرض الأسر المنتجة التابع لجمعية البر بأبها بقرية عسير بالمهرجان الوطني للتراث والثقافة “الجنادرية ٣٢” حيث كان في استقبالهما بالمعرض أمين عام الجمعية الشيخ محمد بن فحاس .
وفي بداية الزيارة تجول سموهما على المعرض الذي يحتوي على عدد من الحرف اليدوية والصناعات التقليدية التي تشتهر بها منطقة عسير ، كما استمعا لشرح فضيلة أمين عام الجمعية عن أبرز البرامج الإجتماعية والمشروعات الخيرية التي تقدمها الجمعية للمستفيدين عامة وللأسر المنتجة خاصة .
وأشاد سمو الأمير فيصل بن خالد بمشاركة الجمعية في المهرجان الوطني للتراث والثقافة لهذا العام من خلال برنامج الأسر المنتجة بقرية عسير ، مقدما شكره وتقديره لأمينها العام الشيخ محمد بن فحاس ولكافة العاملين بالجمعية على ما يقومون به من جهود مميزه للإرتقاء ببرامج ومشاريع الجمعية ، وقد كرم سموه خلال الحفل الشيخ محمد بن فحاس .
من جهته أوضح بن فحاس أن ما حققته الجمعية من نجاحات هو بتوفيق الله ثم دعم سمو رئيس الجمعية ، منوها بما نقلته الجمعية من رسالة سامية خلال المشاركة بالجنادرية رافعا شكره لسمو أمير منطقة عسير رئيس الجمعية ولكل الداعمين .

 

>

شاهد أيضاً

تم تكريم صحيفة عسير الإلكترونية لتميزها ‏⁧‫‏⁧‫
 
مهرجان الجنادرية “33” في أسواق الروزنة بالرياض

صحيفة عسير- تغطية – سارة القحطاني : نظمت أدارة أسواق الروزنة النسائية بالرياض مع الاستاذة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com