برعاية أمير مكة بالانابة تنطلق اليوم فعاليات منتدى الادارة والاعمال

صحيفة عسير _ مريم المليحي:

برعاية صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة بالإنابة تنطلق فعاليات منتدى الإدارة والأعمال في دورته التاسعة مساء غدٍ الإثنين بفندق مريديان بجدة والذي حمل هذا العام عنوان:
“نحو بيئة شبابية متجددة”

وأعلن رئيس المؤتمر الدكتور عبدالله بن جلوي الشدادي خلال المؤتمر الصحفي الذي انعقد مساء اليوم بغرفة جدة عن إنطلاق فعاليات منتدى الإدارة والأعمال في نسخته التاسعة بمدينة جدة يوم غدٍ الإثنين خلال الفترة من 17 وحتى 19 من جماد الآخر 1439 هجري الموافق من 5 إلى 8مارس 2018 م والذي تنظمه مجموعة نما المعرفية وبشراكة إستراتيجية مع المنظمة العربية للتنمية والإدارة والجمعية السعودية للإدارة.

وقال يطيب لي أصالة عن نفسي وعن كل اللجان العاملة في المنتدى التاسع أن أرفع آيات الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع رئيس مجلس إدارة الشؤون السياسية والأمنية والشؤون الإقتصادية والتنمية الأب الروحي والرئيس الشرفي للمنتدى على احتضانه ورعايته المستمرة للمنتدى وعلى دعمه المباشر خاصةً برعاية للمنتدى في دورته الأولى والثانية وعلى الدعم والمساندة لنا بدورات المنتدى المختلفة.

كما نتقدم بخالص ووافر التحية والشكر وجزيل العرفان لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة بالإنابة على رعايته الكريمة للمنتدى وتقديم يد العون والمساعدة لنا لتنظيم المنتدى بدورته التاسعة.

و تطرق الدكتور عبدالله بن جلوي الشدادي إلى دور المنتدى في القيادات الشابة وإدارة التغير وتشخيصها، وإبرازها، تماشيا مع رؤية المملكة 2030 وبرامج التحول الوطني 2020 واقتراحه لحلول علمية مصحوبة بآليات للتنفيذ من اجل المساعدة في اتخاذ القرارات وإدارة التغيير .

كما تناول الشدادي المكانة التي بلغها منتدى الإدارة والأعمال كمنتدى سنوي متخصص يعنى بدراسة الجوانب القيادية الوطنية الشابة المبدعة في شتى المجالات بداية من إنطلاقه في دورته الأولى التي أتت بدعم من سمو ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع. الأمر الذي عزز من هذه المكانة بعد أن أصدر المنتدى دراسات ساهمت في دعم الحركة الشبابية والقيادية بالمملكة.

وقدم الشدادي رئيس اللجنة العليا للمنتدى خلال المؤتمر الصحفي عرضا للموضوعات والدراسات التي أقرها المنتدى خلال دورته الثامنة وأهدافها إضافة إلى المنهجية التي يبذلها القائمون عليه لصياغة التوصيات في صورتها النهائية.

الجدير بالذكر أن منتدى الإدارة والأعمال سيقدم هذا العام في جولته التاسعة دراسات تطوير وتغيرات تمس احتياجات وتطلعات المجتمع السعودي بشكل مباشر عبر عدد من الجلسات وورش العمل المصاحبة يقدمها نخبة من المختصين من الجنسين.
كما وحظي المنتدى بدعم ومشاركة من غرفة جدة، وجامعة الأعمال والتكنولوجيا،وكلية جدة العالمية، والجمعية السعودية للإدارة. وكما تحدث الشدادي عن أهمية الورش المصاحبة التي تقام على هامش المنتدى ومدى أهميتها خصوصًا لجيل الشباب لتمكينهم من القيادة في حياتهم العملية القادمة، وأنهم كانو حريصون على تسهيل عملية التسجيل وتخفيض الرسوم الإدارية لتمكين أكبر عدد من المشتركين.

من جانبه تحدث سعادة الأستاذ حسن دحلان آمين عام غرفة جدة عن الشراكة الإستراتيجية للغرفة في هذا المنتدى التاسع لما يشكله من أهمية بالغة وفائدة للمجتمع ، وأنهم بغرفة جدة جد سعيدين بالشراكة الإستراتيجية الدائمة مع منتدى الإدارة والأعمال وبارك للجميع إنطلاقة المنتدى التاسع هذا العام برعاية كريمة من سمو الأمير عبدالله بن بندر أمير منطقة مكة المكرمة بالإنابة.
كما وقال دحلان تسعى دائمًا غرفة جدة أن تكون سباقة ومبادرة وشريك في جميع الفعاليات والمنتديات التي تعقد بمدينة جدة.

>

شاهد أيضاً

ارتقاء جدة العقارية تعلن انطلاق حملتها التسويقية لبدء البيع بمخطط “جوهرة صبيا”

صحيفة عسير ـ يحيى مشافي  أعلنت شركة ارتقاء جدة العقارية مؤخراً عن انطلاق حملتها التسويقية …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com