ملهمتي في محافظة محائل عسير تتعرض للعبث من أيادي مجهولة

متابعة / سعيد بن محيا :

تعرض مشروع ملهمتي في محافظة محائل عسير إلى عبث العابثين وطال التكسير والتدمير اجزاء من مشروع ملهمتي .

ويعتبر الفنان محمد اليوسي صاحب فكرة ملهمتي وفريق العمل معه صاحب حضور كبير ابتداء من اطلاق حديقة ملهمتي في مدينة أبها وثاني مشروع لنجاح الفكرة في اول محافظة بعد مدينة أبها وهي حديقة محافظة محايل عسير.

وتهدف ملهمتي إلى صناعة ثقافة الفن للتدوير من الأشياء التي يستفاد منها والإسهام في إيصال الفكرة لكل الزوار في المواقع المسلمه إلى ملهمتي .

وأكد أن بلدية محافظة محائل عسير قدمت الكثير من الجهد والوقت لمساعدة فريق العمل للخروج بأجمل الأعمال الفنية التي تميزت امام الزوار لمشروع ملهمتي في محافظة محائل عسير.

وقال الفنان محمد اليوسي قبل قليل لصحيفة عسير الإلكترونية أكد أنه حصل عبث ونحن لا نزال ننقل صورة جميلة للفن ووجه اليوسي نداء مهما عبث العابثين في ملهمتي نحن نوجه لهم النصح والإرشاد والتوعية وصناعة الثقافة من خلال المشروع انه يهدف إلى إعادة التدوير بالأشياء التي يمكن الاستفادة منها.

وأختتم حديثه اليوسي توجيه شكره الخاص إلى سيدي الأمير فيصل بن خالد أمير منطقة عسير حفظة الله و إلى وكيل محافظة محائل عسير ورئيس بلدية محائل ومدير شرطة محافظة محائل عسير والذي كان لهم الدور الكبير وتسهيل الصعاب حتى اكتمل المشروع ملهمتي.*~

>

شاهد أيضاً

حالة الطقس المتوقعة اليوم الأربعاء

صحيفة عسير _ واس توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com