رجال ألمع تستقبل فيصل بن خالد

رجال ألمع – علي الشديدي – علي الألمعي:

تستقبل محافظة رجال ألمع والأهالي والمسؤولين الذين ينتظرون بشغف زيارة الأمير “فيصل بن خالد بن عبدالعزيز آل سعود” أمير منطقة عسير المقررة يوم غدٍ والتي يلتقي من خلالها بعدد من المسؤولين من المجالس المحلية والبلدية ومديري الإدارات الحكومية وأعيان وأهالي محافظة رجال ألمع ؛ للاستماع لمطالبهم واحتياجاتهم ورغباتهم، حيث تأتي هذه الزيارة تمشياً مع توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك “سلمان بن عبدالعزيز” حفظه الله بالقيام بمثل هذه الزيارات التفقدية وتلمس احتياجات المواطنين .
وقد أكد أهالي المحافظة أن هذه الزيارة أصبحت حديث الشارع في كل مكان بالمحافظة وذلك لما تمثله هذه الزيارة لأهالي المحافظة والتي يعدونها زيارة تاريخية .

وأضافوا أن المحافظة بكاملها قد اكتست أفضل حلة لديها تزيناً لهذه المناسبة التي تليق بسمو أمير المنطقة ، مؤكدين أن الاستعدادات على أتم ما يكون لاستقبال سموه الكريم ، مضيفين أن الجهود المبذولة من المحافظ الأستاذ “صالح بن سعد ال فردان” ومديري الدوائر الحكومية والمسؤولين بالمحافظة على قدر الحدث حيث أنهم لم يدخروا جهداً في التجهيزات والاستعدادات للزيارة المباركة .

وطالب الأهالي بأن تكون هذه الزيارة بإذن الله تطور ونقله بالمحافظة ومرفقاتها وما من شأنه التسهيل وخدمة المواطن في كل المجالات .>

شاهد أيضاً

اتحاد الإعلام السياحي ينفي علاقته بحفل “جوائز الإعلام السياحي” بسوق السفر بدبي

صحيفة عسير _ يحيى مشافي أفاد الاتحاد العربي للإعلام السياحي أن مجموعة الاشخاص في القاهرة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com